منوعالفيديو

بالفيديو|| روبن هود العصر… يلعب مباراة رسمية في عمر الـ 60 ويوزع الأموال بعد خسارة دوري الكونكاكاف

تعتبر كرة القدم أكثر الألعاب العالمية التي لا تخلو من المفاجآت، وكان أحدثها ظهور نائب رئيس دولة سورينام، روني برونزفيك، البالغ من العمر 60 عاماً في مباراة رسمية للبلاد حيث لعب لمدة 53 دقيقة متواصلة أمام فريق أوليمبيا في دوري الكونكاكاف.

مفاجأة دوري الكونكاكاف

وقالت وسائل إعلام غربية، اليوم الأربعاء، إن برونزفيك دخل التاريخ كأكبر اللاعبين سناً يشارك في المباريات الرسمية لبلاده.

وذكرت أن برونزفيك رئيس نادي إنتر موينغو، شارك في لقاء فريقه بدوري اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم (الكونكاكاف) أمام فريق أوليمبيا من هندوراس، والتي خسرها الفريق بنتيجة 6 أهداف مقابل صفر على ملعبه.

ويشتهر برونزفيك بكونه رجلاً كريماً، حيث كان يوزع الأموال على الفقراء، واللافت أنه فعل ذلك في غرفة تغيير الملابس بعد المباراة، حيث وزع الكثير من الأموال على اللاعبين بعد المباراة رغم خسارة المباراة.

ولفتت وسائل الإعلام إلى أنه لا تزال هناك مباراة إياب ستُلعب، يوم الأربعاء المقبل، لكن من غير المرجح أن يلعب برونزفيك، ولكن ابنه داميان سيكون قائداً للمباراة في المرة المقبلة، مع بدْء المهاجم أيضاً مباراة الذَّهاب.

روبن هود سورينام

وينحدر رئيس نادي أمريكا الجنوبية، من عائلة مزارعين، وغادر قريته بحثًا عن حياة أفضل، وأصبح فيما بعد لاعب كرة قدم، وكذلك سياسيًا لدولة صغيرة تقع في أمريكا الجنوبية شمال البرازيل ولكن في كرة القدم تنتمي إلى كونكاكاف.

برونزويك أدين بتهريب المخدرات في أوروبا لكنه ساعد في إرساء الديمقراطية في وطنه، وأكسبه كرمه لقب “روبن هود “وطاعة أتباعه، لكنه دفع العديد من السوريناميين للتشكيك في مصدر ثروتهم ودوافعهم السياسية.

وتولى برونزويك منصب نائب الرئيس في البلاد في عام 2020، بعد أن شارك، في الثمانينيات، في انقلاب للإطاحة بالزعيم السابق ديسي بوترس، الذي كان حارسه الشخصي.

مواضيع ذات صِلة : إصابة ميسي صفعة قوية لباريس سان جيرمان في دوري الأبطال ومصادر تؤكد توقفه عن اللعب لمباريات عدة

وسورينام دولة صغيرة تقع في شمال أمريكا الجنوبية، لكنها لا تشارك في تصفيات أمريكا الجنوبية بل الكونكاكاف، ويحدها من الشرق غيانا الفرنسية ومن الغرب غيانا أما من الجنوب، فتحدها البرازيل ومن الشمال المحيط الأطلنطي.

شاهد أيضاً : بالرغم من قوة تسديدته ودقة توجيهها… العارضة تمنع ليونيل ميسي من تسجيل باكورة أهدافه مع باريس سان جرمان

بالفيديو|| روبن هود العصر.. يلعب مباراة رسمية في عمر الـ 60 ويوزع الأموال بعد خسارة دوري الكونكاكاف
بالفيديو|| روبن هود العصر.. يلعب مباراة رسمية في عمر الـ 60 ويوزع الأموال بعد خسارة دوري الكونكاكاف

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى