أخبار العالم

بعد أن قتلوا الأم.. والده والزوجة الجديدة يسممانه بالملح عدة مرات ثم ينهيان حياته بضربة على رأسه

 

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الخميس، إن أب اشترك مع الزوجة الجديدة في قتل طفله البالغ من العمر ستة أعوام فقط، وذلك بعد تعذيبه ومحاولات عدة لتسميمه في السابق.

 

الأب والزوجة الجديدة شريكان في الجريمة

 

وذكرت أنه عثر على طفل صغير قتل على يد والده وزوجة أبيه بتسميمه بشراب ملحي ومن ثم ضربه حتى الموت.

 

وأوضحت أن المدعي العام في المحكمة قال إن “آرثر لابينجو هيوز البالغ من العمر ستة أعوام ، تعرض لسوء المعاملة بشكل منهجي في حملة من القسوة قبل أن يُقتل بعد ذلك”.

 

وتم تقديم وثائق وتقارير طبية  إلى محكمة كوفنتري تؤكد وجود مستويات عالية من الملح في دم الطفل آرثر بعد نقله إلى المستشفى في 16 حزيران الفائت، حيث سجل مستوى 184 مليمول لكل لتر (مليمول / لتر) – أعلى بكثير من النطاق الطبيعي من 135 إلى 145 مليمول / لتر.

 

ولفتت إلى أن الطفل عانى لشهور من الإهمال والأذى بما في ذلك حرمانه من الطعام وإجباره على الوقوف لساعات متتالية وتعرض للتسمم مرارًا وتكرارًا بالملح على يد والده، توماس هيوز البالغ من العمر 29 عامًا ، والزوجة الجديدة، إيما توستين ، 32 عامًا.

اقرأ أيضاً:

أب وزوجته يقتلان طفل بعمر 9 أعوام بطريقة مروّعة في مدينة القرداحة

بدوره، قال طبيب مختص في جراحة الدماغ وأعصاب الأطفال، يدعى جايارتنام جاياموهان: ” لم أر أي شخص لديه مستوى الملح هذا في حياتي، تتحكم كمية الملح داخل خلاياك جزئيًا في الحجم سيأخذ الجسم السوائل أو يقللها لمحاولة الحفاظ على تركيز الملح في كل خلية تقريبًا، لكن لدى آرثر الملح وصل إلى مستوى مخيف”.

اقرأ أيضاً:

اعترافات خطيرة لعنتيل الصعيد بعد الكشف عن عشرات مقاطع الفيديو غير الأخلاقية

السبب المباشر للوفاة

 

وأكد الطبيب أن آرثر توفي جراء صدمة على الرأس، وبينما يدعي والده بأنه سقط بشكل طبيعي على رأسه وتوفي، يقول الطبيب أن ذلك غير صحيح الدكتور جاياموهان وإنه يتفق مع خبراء طبيين آخرين على أن آرثر توفي متأثراً بجروح مؤذية في الأصل.

اقرأ أيضاً:

رجل أمريكي يقتل أطفاله بحجة إنقاذ العالم ومصادر تكشف التفاصيل

وأشارت الصحيفة إلى أن والدة الطفل كانت مشجعة نادي برمنغهام سيتي، وتوفيت  بإصابات دماغية بالغة في شهر حزيران من عام 2020 ، بعد يوم من تعرضها لهجوم من قبل الزوجة الجديدة توستن، في منزلها بالقرب من سوليهول، ويست ميدز.

 

ونقلت عن شهود أن الطفل تعرض للكثير من التعذيب وكان والده يجبره على الوقوف لساعات طويلة في زاوية المنزل ويدعه ينام على الأرض دون أي غطاء طوال الليل.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى