ترند - Trend

بالفيديو|| دميانة نصار تفتح النار على منتقدي فيلم “الريش” والجمهور يدعمها بعد التنمر عليها

تصدرت الفنانة، دميانة نصار، وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، بعد الحوار الذي أجرته معها الإعلامية، بوسي شلبي، وحازت على تعاطف ودعم الجمهور، فيما تعرضت شلبي لعدة انتقادات من فنانين وجمهور، بسبب ما وصفوه بالتنمر، على فنانة أثبتت جدارتها.

الفنانة دميانة نصار تتعرض للتنمر

حيث قالت الإعلامية المصرية بوسي شبلي خلال لقائها مع الفنانة، دميانة نصار: “أنا بقول إن عمر -تقصد مخرج الفيلم- غير مصير ناس في الفيلم ده لأنه فتح باب رزق جديد لعيلة من المنيا مكنتش تقدر توصل خالص للمكان اللي احنا فيه ده”، مما اعتبره الجمهور المصري تنمراً وإهانة للفنانة، دميانة نصار”.

كما تعرض الفيلم لكثير من النقد بعد انسحاب عدد من الممثلين خلال عرضه حيث اعتبروه مسيء لمصر لأنه يقدم واقع الفقراء وسكان العشوائيات بطريقة قاسية.

ورداً على متهمي الفيلم بالإساءة إلى مصر قالت بطلة فيلم ريش: “ممنوع علينا نفرح يعني؟ ممنوع نعمل فيلم بشكلنا ولبسنا وبيوتنا التعبانة زي أي ناس في المجتمع؟ مهو لازم نوثق ونسجل شكل دنيتنا قبل مشروع حياة كريمة اللي بيعملو الريس، عشان يعرفو قبل مبادرة حياة كريمة كنا عايشين ازاي.”.

حملة دعم للفنانة دميانة نصار

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “دميانة نصار” وأرفقوه بعبارات كثيرة لدعم الفنانة المصرية التي شغلت الوسط الفني في أول ظهور لها.

قال الفنان خالد النبوي: “دميانة نصار بنت المنيا أجمل و أعظم و أصدق ما شاهدت في مهرجان الجونة ، أداؤها في فيلم “ريش” يصعب على المحترفين ، براڤو عمر زهيري مخرج فيلم ريش و تعيش السينما المصرية”.

وكتب شادي حرب: “شكرا ريش و دميانه نصار فضحتوا سطحية وطبقية وتعالي وجهل مجتمع بيطنطن بوطنية جوفاء”.

وقال حساب إيمان: “بوسي شلبي مستضيفه دميانه نصار بطلة فيلم ريش وبتقول أن عمر الزهيرى فتح باب رزق لعائلة من المنيا مكانتش تقدر توصل المكان دا اللي هو في الغالب الجونه فاكره نفسها بتقدم برنامج مساعدات مش بتقدم بطلة فيلم موهوبه هيفضل طول عمري رأيي الشخصي أن أسوأ أعمال محمود عبد العزيز هي بوسي شلبي”.

وكتب حساب أحمد: “كل الحُب والشكر لـ السيدة المصرية القبطية الجميلة “دُميانه نصّار” علي تكسيرها لـ القواعـد والوهم الذي كان يعيشه كثير من النجوم تحت مسمي أنهم مُحترفين، بـ أقل تكاليف، بـ تلقائية، بـ أول ظهور، وضعت علامة فـ مهرجان كان الأعظم فـ الفن، وأضافات نقطة تُحسب لـ مصر فـ الفن البسيط.”

اقرأ أيضاً : عقب أزمات عدة لاحقته.. استقالة مدير مهرجان الجونة السينمائي بسبب فيلم

ونشر حساب آرش صوراً وعلق عليها بالقول: “سناء جميل الثانية ، دميانة نصار”.

وقالت ريم كيلاني: “وشوفوا كمان، فوق إبداعها، هي لابسة إيه وازاي قلب أحمر دميانة نصار”.

وكتب حساب بيبو إيجبت: “معاقبة الكائن “بوسي شلبي” عالإهانة الي وجهتها للفنانة دميانه نصار وأهلها وحركات
ايدها وتعاملهم كأنهم مش قد المقام وجايين يتسولوا مثلاً جرحت مصر كلها وكتير من شعوب المنطقة من امبارح للعلم لازم يكون في تحرك ومنعها بقي كفاية الناس كرهت الوسط بسبب استمرار ظهورها فيه وفمهرجانته.”

ونشر حساب تنة ورنة صورتين معلقاً: “لك أن تتخيل أن دى نجلاء بدر
و دي دميانة نصار”.

وقال حساب بألوزة: “دميانة نصار عفويتك وبساطتك دخلوا قلوبنا انتي فعلا نموذج مشرف للست المصرية.
مهما حاول الناس يتعنصروا عليكي فأنتي بذكاءك هتوصلي لمستويات أعلى منهم بكتير ان شاء الله.”

وكتب حساب رغدة: “القائمين على مهرجان الجونة، لازم يشكروا فيلم ريش، لأنه أول مرة يصير ضجة على فيلم مش فساتين ولبس ومكياج وطلة!
اتهموه أنه يسئ لسمعة مصر وهو أصلاً مش مفهوم لا الزمان ولا المكان بالتحديد، هو فيلم مجرد، وفيه فانتازيا، وبيحكي عن المرأة ومعاناتها ومش سياسة ودول وكدة فن مأزوم..!”.

ودميانة نصار من مواليد محافظة المنيا، كانت تهوى التمثيل منذ صغرها، والتحقت بالمسرح وقدمت بعض العروض المسرحية، وجسدت دميانة في فيلم ريش شخصية أم يتحول زوجها إلى دجاجة، ومن ثم تجد نفسها العائل الوحيد لصغارها، وسط فقر مدقع في إحدى المناطق العشوائية بمصر وتبدأ أحداث الفيلم تتطور نحو مزيد من المآسي للعائلة المعدومة.

بالفيديو|| دميانة نصار تفتح النار على منتقدي فيلم "الريش" والجمهور يدعمها بعد التنمر عليها
بالفيديو|| دميانة نصار تفتح النار على منتقدي فيلم “الريش” والجمهور يدعمها بعد التنمر عليها

اقرأ أيضاً : بالفيديو || لبلبة تسقط على المسرح بعد بكائها أمام الحضور في افتتاح مهرجان الجونة وجدال بين المتابعين الشامتين والمدافعين عنها

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى