منوع

تفاصيل حفل محمد رمضان في موسم الرياض وافتتاح البوليفارد.. شروط الحضور والمفاجآت

تنطلق مساء الاثنين، حفل محمد رمضان في موسم الرياض، في افتتاح حفلات البوليفارد، التي يتطلع إليها السعوديون، ضمن أضخم موسم ترفيهي داخل السعودية.

تفاصيل حفل محمد رمضان في موسم الرياض وافتتاح البوليفارد.. شروط الحضور والمفاجآت
تفاصيل حفل محمد رمضان في موسم الرياض وافتتاح البوليفارد.. شروط الحضور والمفاجآت

شروط حضور حفل محمد رمضان في موسم الرياض 2021

في إطار حرص هيئة الترفيه السعودية على تقديم كامل هذا الأمر الجديد في بوليفارد موسم الرياض 2021، من المقرر إقامة حفل موسيقي ضخم للفنان المصري محمد رمضان.

وستتم إقامة حفل محمد رمضان ضمن موسم الرياض على مسرح محمد عبده داخل بوليفارد سيتي، وتعد تلك الحفلات هي الانطلاقة الأساسية لمجموعة من الحفلات خلال الموسم لهذا العام.

وفي هذا السياق حرص منظمو الفعالية على بيان شروط حضورها وهي:

  1.  ألا يقل سن الحضور عن 12 سنة.
  2.  منع دخول الحفلة لكل شخص يحمل الكاميرات الاحترافية.

أما رسم بطاقة الحفل فقد بلغ ثمانية وخمسين ريالاً سعودياً لكل فرد.

ومن جهته أدخل برنامج توكلنا آلية إضافة تذاكر موسم الرياض، من خلال طريقتين:

1- من خلال الرابط المباشر بعد شراء التذكرة لموسم الرياض، بالضغط على مشاركتها مع خدمة توكلنا، ثم تظهر التذكرة من خلال خدمات الأنشطة.

2- يتم انجازها في 4 خطوات:

  •  مطلوب كود على توكلنا.
  • قم بزيارة تطبيق توكلنا واضغط على أيقونة توكلنا.
  •  انقر فوق إنشاء رمز، ثم أدخل الرمز.
  •  ستظهر التذكرة من خلال خدمات المناسبات.
تفاصيل حفل محمد رمضان في موسم الرياض وافتتاح البوليفارد
تفاصيل حفل محمد رمضان في موسم الرياض وافتتاح البوليفارد

حفل محمد رمضان في موسم الرياض “تاريخي”

وأكد الفنان المصري أنه يحضر لعدة حفلات غنائية كان من المقرر أن يقدمها على مدار العشرين يومًا القادمة في موسم الرياض، بدءًا من الأداء الحي لهذه الليلة، معلناً أنها ستكون تاريخية ومسئولية استثنائية تقع على كاهله على اعتبار أن العرض الحي هو العرض الأول لهذا العام ويتزامن مع افتتاح البوليفارد وأيضاً افتتاح مسرح محمد عبده ولهذا يشعر بحجم خطورة هذا الاحتفال، وتمنى أن يكون هذه الليلة عند حسن ظن المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه والجمهور السعودي.

وأضاف: إن شاء الله أنا قادر على تلبية توقعات هيئة الترفيه والجمهور السعودي الكبير، فهي حفلة هامة بالنسبة لي، وإن شاء الله، بإمكاني أن أكون بقدر المسؤولية، خاصة أنه هو أول احتفال في موسم الرياض 2021، وهذه مسؤولية كبيرة لأنها تشكل افتتاح البوليفارد.

وأردف: المملكة العربية السعودية لها اهتمام واستعدادات مختلفة، خاصة بالنظر إلى أنها ثاني حفلاتي الموسيقية في موسم الرياض. بعد أن حظيت الأولى بنجاح كبير منذ سنوات.

 

البروفة الأخيرة

أجرى الفنان محمد رمضان، البروفة النهائية لحفلته الموسيقية، والتي ستقام هذه الليلة في موسم الرياض.

وشارك محمد رمضان متابعيه بفيديو نشره عبر حسابه على إنستجرام عن ترتيباته للأداء الحي وعرض يقوم به بمشاركة مجموعة من الراقصين.

وقد بدا محمد رمضان عاري الصدر، يرتدي سروال رياضي واسع، ويرقص مع فرقة موسيقى على لحن “المافيا” المعروفة.

 

حفل محمد رمضان في موسم الرياض على فن بوكس 

أكد تطبيق “فن بوكس” لمشاهدة الأداء الحي للنجم المصري محمد رمضان في عبر التطبيق اليوم الاثنين، في تمام الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت السعودية.

وجاءت الدعوة لحضور الحفل بشكل افتراضي من خلال التطبيق، بعد تنزيله وإعداد حساب بريد إلكتروني، للاستفادة من الحفلة وتغطيته عبر المنصات الإعلامية.

 

بدوره أعرب محمد رمضان عن سعادته بنفاذ تذاكر عرضه المباشر القادم ضمن موسم الرياض في السعودية، وذلك بعد أيام من إطلاقها على الموقع.

تفاصيل حفل محمد رمضان في موسم الرياض وافتتاح البوليفارد
تفاصيل حفل محمد رمضان في موسم الرياض وافتتاح البوليفارد

محمد رمضان يتعهد بأمر

تعهد الفنان المصري محمد رمضان، بعدم خلع قميصه على المسرح خلال في حفلاته، بحسب ما ذكر منصور هندي رئيس لجنة عمل نقابة الموسيقيين.

وأوضح هندي أن محمد رمضان حصل على تصريح للغناء، يسمى تصريح اليوم الوحيد، بما يتوافق مع توجيهات النقابات الفنية الثلاث، لا سيما على أساس أنه ليس عضوًا في نقابة الموسيقيين.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن رئيس لجنة العمل بنقابة الموسيقيين، أن محمد رمضان يتعهد بالالتزام بالقواعد العامة وعدم خلع ثيابه على المسرح، وهذا ليس بجديد.

أقرأ المزيد|| بإطلالة مميزة وموسيقى إيقاعية… محمد رمضان يثير غضب اللبنانيين من فوق أنقاض مرفأ بيروت (فيديو وصور)

المزيد أيضاً|| تعرف إلى صاحبة محمد رمضان الحسناء التي أشغلت متابعيه بإطلالتها ..”أورفاشي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى