منوع

معلومة غريبة عن كريستين ستيوارت التي جسّدت الأميرة ديانا في فيلم سيعرض قريباً قد تفاجئك

أشعلت الممثلة العالمية كريستين ستيوارت منصات التواصل الاجتماعي، بعد تصريحاتها حول الأميرة ديانا، بعد أن جسدت شخصيتها في فيلم سيعرض قريباً.

معلومة غريبة عن كريستين ستيوارت التي جسّدت الأميرة ديانا في فيلم سيعرض قريباً قد تفاجئك
معلومة غريبة عن كريستين ستيوارت التي جسّدت الأميرة ديانا في فيلم سيعرض قريباً قد تفاجئك

كريستين ستيوارت في دور الأميرة ديانا

أدت كريستين ستيوارت دور الأميرة ديانا ضمن فيلم سبنسر المقرر عرضه في دور العرض خلال الأيام القليلة المقبلة، وذكرت أن واجهت مشكلة في عرض علاقة الأميرة بأبنائها، وتحدثت الممثلة الأمريكية “كريستين ستيوارت” بأن الأميرة ديانا وابنيها، الأمراء هاري وويليام، يشبهون “حيوان ذو 3 رؤوس”. وذلك في حديث مع مجلة Entertainment Tonight.

وذكرت كريستين ستيوارت، 31 عامًا، أن العنصر الذي عملت بجد عليه ضمن شخصيتها هو محاولة فهم الصلة الوثيقة بين الأميرة ديانا وأبنائها، واستحضار تجربتها الشخصية في الأمومة، واصفة إياهم بالحيوان ذي الرؤوس الثلاثة، وهو وصف للوحش الذي لا يمكن إيقافه.

وقد أخذ البعض في الاعتبار هذا الوصف بأنه إهانة للعائلة الملكية، لكنه في الواقع يظهر الصلة القوية التي تربط هؤلاء الثلاثة، والتأثير الاستثنائي للأميرة ديانا على ابنيها، الذين لا يزالون حريصين على تكريم ذكراها.

كريستين ستيوارت والأميرة ديانا


فيلم سبنسر القادم

 

أشارت كريستين ستيوارت إلى أنها واجهت مشكلة، لأنها لم تتزوج حتى الآن ولا أنجبت أطفالًا، لذلك كانت بحاجة إلى الاستعداد بشكل جيد لهذا الجزء داخل شخصية الأميرة ديانا، مع الطفلين اللذين تقرر اختيارهم لدور ويليام وهاري، وبيّنت ستيوارت في محادثتها أن الأميرة ديانا كانت في علاقة خاصة مع ابنيها، وأثناء تواجدها معهما، أصبحت أكثر انفتاحًا، وتحاول الدفاع عنهما بكل قوتها.

من ناحية أخرى، اختارت مجلة ” Entertainment Weekly” الممثلة كريستين ستيوارت لتكون الاسم الكبير لغلافها الجديد في الخريف، بعد أن لعبت دور البطولة خلال السنة بفيلم سبنسر.

وأعربت كريستين ستيوارت عن إعجابها بالأميرة ديانا ومتابعتها لمسلسل Netflix الشهير The Crown، ولا سيما أداء الممثلة “إيما كورين” التي جسّدت دور الأميرة ذاتها.

وفيلم سبنسر الذي أخرج بمساعدة بابلو لارين، والذي لعبت فيه كريستين ستيوارت دور الأميرة ديانا، ورحلة إنهاء زواجها من الأمير تشارلز خلال احتفالات عيد الميلاد، وتسلسل أحداث يدور طوال عطلة نهاية الأسبوع من عام 1991، حيث تضطر ديانا للاحتفال بعيد الميلاد مع العائلة الملكية، في ظل عدم قدرتها على الحفاظ على إيقاعها معهم وشعورها برغبة وقف عذابها.


 

كريستين ستيوارت تعلن مثليتها

أكدت كريستين ستيوارت الحديث عن مواعدتها مع صديقتها ديلان ماير في سياق مقابلة في برنامج هوارد ستيرن.

وكشفت “كريستين” أنها كانت مخطوبة لـ Dylanne منذ عام 2019 وأنهما على وشك الزواج، ولم تذكر معلومات أخرى حول هذه المسألة، فيما قالت: “لقد تزوجنا بالفعل وسنتزوج حقًا، نحن نخطط وهذا ما سيحدث”.

وكانت أعلنت كريستين “شذوذها الجنسي” في العديد من الأحداث وكشفت أكثر من علاقة مع صديقاتها دون خوف من ردود الفعل.

وأكدت في مقابلات سابقة أنها مستعدة لتمثل “المثليين” في هوليوود، وتحدثت بجرأة عن علاقاتها السابقة مع صديقاتها في العديد من الأنشطة.

resize

وقالت كريستين ستيوارت في مقابلتها مع مجلة أمريكية، “عندما يتعلق الأمر بحياتي الجنسية، أختار أن أكون منفتحة”، مشيرة إلى أنها “أرادت تجربة كل شيء”.

وأعطت مثالًا، قائلة: “إذا كان لديك شطيرة جبن كل يوم، فهذا عنصر رائع، ولكن ماذا بعد ذلك؟” لذا فهي لا ترى الآن متاعب مع ازدواجيتها الجنسية، ولا تشعر الآن أن هناك أي لبس في علاقاتها، لأنها “فقط لا ترغب للمتعة التوقف”.

وارتبطت النجمة العالمية في عام 2011 مع الممثل البريطاني Robert Pattinson، البالغ 31 عامًا، قبل انفصالها عنه بعد سنتين من بدء علاقتهما، في عام 2013.

وفي عام 2016، بدأت علاقة “شاذة” مع صديقتها، عارضة الأزياء البلجيكية ستيلا ماكسويل، 27 عامًا، لتظهر للعلن أول مرّة “مثليتها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى