شاهد بالفيديو

بالفيديو|| أنجلينا جولي تفصح عن سر اضطرابها النفسي وعلاقته بفيلم “Eternals” الممنوع من العرض

قال موقع “CNA” الأمريكي إن النجمة الأمريكية، أنجلينا جولي، كشفت كيف أسهم اضطرابها النفسي الذي تعاني منه في إجادة شخصيتها في أحدث أفلامها “Eternals”، الذي بدأ عرضه سينمائيا أخيراً حول العالم باستثناء بعض الدول العربية.

أنجلينا جولي تكشف اضطرابها النفسي

وذكر أن، أنجلينا جولي أشارت إلى أن صراعها الشخصي مع “اضطراب ما بعد الصدمة” جعلها تتقن دور المحاربة “ثينا” في الفيلم المستوحى من قصص “مارفل” الهزلية.

وأوضح الموقع أن المحاربة “ثينا” التي تلعب، أنجلينا جولي، شخصيتها في الفيلم هي شخصية قوية من الناحية الجسدية، لكنها ضعيفة عاطفياً، وتكافح باستمرار مع صحتها العقلية.

وبدورها، قالت أنجلينا جولي إنه “في الحقيقة معظم الناس يعانون من شيء ما، سواء كانت صدمة أو إذا كانوا لا يؤمنون بأنفسهم. لذا نعم، هذا ما يجعلك قوياً، إنه شيء تقاتل من خلاله”.

وتابعت: “في بعض الأحيان يكون الأشخاص الذين يبدون محطمين هم في الواقع مجرد أشخاص عاطفيين للغاية ولديهم مشاعر عميقة وأذكياء للغاية ويمتصون الكثير من المشاعر، وهم لا يعرفون كيفية معالجتها لأنهم لا يستطيعون إيقافها، ومع ذلك، إذا تمكنوا من استيعابها فهذا ما يجعلهم أقوياء، والعاطفة هي ما تجعل المرأة قوية جداً”.

وأشارت أنجلينا جولي إلى أنه من المثير للاهتمام أن مخرجة فيلم “Eternals”، كلوي تشاو، تختار ممثلين يتشابهون مع الشخصيات الدرامية بعض الشيء، ومن ثم تقوم بتطوير الشخصية مع كل ممثل.

وأضافت: “بصراحة لقد تحدثت مع كلوي عن إصابتي باضطراب ما بعد الصدمة قبل بضع سنوات، ومخاوفي الخاصة من ألا أكون قوية بما يكفي لحماية من أحبهم، وكنا نجري هذه المحادثات، وبعد ذلك نقوم أحيانا بتعديل الحوار وبعض مشاهد الفيلم”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| مشاهد غير مألوفة بفيلم أنجلينا جولي الأخير تتسبب بحظره من 3 دول خليجية.. والممثلة الأمريكية تهاجم

رسالة فيلم إيترنالز

ولفتت أنجلينا جولي، إلى أن الفيلم يحمل رسالة هامة للجمهور في كل مكان حول العالم وكذلك شخصيتها في أحداثه، وهي أنه “لا بأس من ألا تكون على ما يرام”.

وأكدت أن تطبيع الصحة العقلية ودعمها من خلال عالم “مارفل” السينمائي أمر بالغ الأهمية لما تتمتع به من شعبية واسعة حول العالم.

يذكر أن فيلم “Eternals” تعرض لحظر عرضه في دور العرض السينمائية في المملكة العربية السعودية وقطر والكويت، بسبب احتوائه على مشاهد بين شخصيات مثلية الجنس، وبعد أن رفضت شركة “مارفل” تنفيذ طلب الدول بحذف تلك المشاهد من أحداثه.

وأيدت أنجلينا جولي قرار “مارفل” بعدم حذف المشاهد من الفيلم، “أنا فخور بمارفل لرفضه قطع تلك المشاهد، واعتبرت أن من لا يوافق على ذلك هو جاهل.

وحقق الفيلم 7 ملايين دولار حققها الفيلم الأمريكي بعد أن بدأ عرضه في أمريكا الشمالية وعدد من دول العالم، بعدما أثار جدلاً كبيراً بسبب احتوائه على مشاهد مِثلية بين بطلي الفيلم “جيما تشاك”، و”ريتشارد مادن” في عائلة “فاستوس” وهو أول بطل خارق مِثلى الجنس يظهر في أفلام مارفل.

وتدور أحداث الفيلم حول (الأبديين) وهم مجموعة من المخلوقات الفضائية غير الفانية التي تعيش وسط البشر على الأرض ولديهم القدرة على حماية الأرض والدفاع عنها من الخطر الخارجي.

بالفيديو|| أنجلينا جولي تفصح عن سر اضطرابها النفسي وعلاقته بفيلم "Eternals" الممنوع من العرض
بالفيديو|| أنجلينا جولي تفصح عن سر اضطرابها النفسي وعلاقته بفيلم “Eternals” الممنوع من العرض

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| الفنانة أنجلينا جولي توقع كتابها الجديد وتكشف عن الرسالة التي يحملها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى