سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| بطريقة بطولية ومذهلة شاب ينقذ رضيع بعد محاصرة النار له كاد أن يفقد حياته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الجمعة، فيديو لـ شاب ينقذ طفل رضيع من حريق نشب في أحد الشقق السكنية بالطابق الخامس بأحد العقارات بمنطقة حي الكرامة بالعبور الجديدة، في القليوبية.

شاب ينقذ رضيع

وأظهر الفيديو المتداول شجاعة كبيرة من قبل الشاب خلال انقاذ الطفل الرضيع من أحد الشبابيك بالعقار بالطابق السفلى لمكان الحريق.

وظهر الشاب وهو يقف على شرفة شقة بالطابق الرابع في أحد العقارات بحي الكرامة في العبور الجديدة بينما اشتعلت النيران في الطابق الخامس وهو يتسلم رضيعاً من أيدي شخصين يعتقد أنهما أباه وأمه في الشقة التي بدأ الحريق الانتشار فيها.

وبدورها، أشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد هيثم شحاته مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بشقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة حي الكرامة بالعبور الجديدة.

اقرأ أيضاً:بالفيديو|| امرأة تركية تنسى هاتفها على الشحن لمدة طويلة تتسبب في حريق ضخم بمنزلها وكارثة لعائلتها

وذكرت أنه جرى إرسال سيارتي إطفاء إلى مكان الحادثة، وجرى السيطرة على الحريق، فيما تعرض مالك الشقة لحالة اختناق نتيجة الحريق، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والخروج فور تقديم الخدمة الطبية له.

وأوضحت وسائل الإعلام أنه بعد التحقيق والفحص تبين أن الحريق وقع نتيجة حدوث ماس كهربائي بالميكرويف بمطبخ الشقة، والتهمت النيران على بعض محتويات الشقة وممتلكات العائلة التي تقطنها.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| مشاهد تحبس الأنفاس.. حريق برج سكني في إيطاليا يثير الذعر ويهدد حياة 70 عائلة

حريق مصنع الملابس

وكان قد نشب حريق هائل شب بأحد المصانع في مدينة المنطقة ذاتها قبل عدة أشهر وصل عدد ضحاياه إلى 20 قتيلا و24 مصابا، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات.

اقرأ أيضاً:مصرع 4 فتيان في غارة جوية على العاصمة الأفغانية..”إيدا” تتسبب بكارثة كبرى في لويزيانا.. زوبعة من النيران تتشكل في حرائق بجبال سييرا بنيفادا

حيث وقع الحريق في مصنع للملابس الجاهزة مكون من 4 طوابق بمدينة العبور، وتم توجيه سيارات الإسعاف والإطفاء إلى موقع الحادث لإنقاذ المصابين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى