ترند - Trend

بالفيديو|| تعرف على الهامستر الذي أذهل العالم بتفوقه على البشر في تداول العملات الرقمية.. مالكه يكشف الأسرار بعد وفاته

قالت شبكة بي بي سي أمس الأربعاء، إن صفحة الهامستر “مستر غوكس” على “تويتر” تواصل تلقي التعازي منذ الإعلان عن وفاة هذا الحيوان القارض الذي يشبه الفأر قبل أيام، وقد اكتسب شهرته بسبب تجارته في العملات الرقمية.

هامستر يتداول العملات الرقمية

وذكرت أن خبر موته لمتابعيه على “تويتر” الذين يبلغ عددهم 18 ألفاً، فانتشرت حالة من الحزن فيما بينهم، وهم يقرّون بقدرات لدى الهامستر فاقت البشر في هذه التجارة، مستخدماً قفصاً صمم خصيصاً لنشاطه في تداول العملات الرقمية.

وبدورهما، قال مالكا مستر غوكس: “لقد تأثرنا جداً من التعازي الرقيقة التي تلقيناها. ما تعلمناه عبر هذا المشروع لا علاقة له بالعملة الرقمية”.

وأشارت الشبكة إلى أن مسيرة الهامستر المالية وشهرته بدأت عبر تجربة قام بها صديقان في ألمانيا، ليثبتا عشوائية النجاح في تجارة العملة الرقمية.

وراقب الآلاف مكتب الاتجار بالعملة الرقمية الملحق بقفص “مستر غوكس “عبر بث مباشر، إذ كان يتخذ القرارات عبر الجري على “عجلة النوايا” ليختار العملة التي يريد الاتجار بها، وبناء على ذلك يدخل إما نفق البيع أو نفق الشراء على أرض مكتبه.

وفي كل مرة يجري عبر أحد النفقين تقوم الأجهزة الإلكترونية الموصولة بمكتبه بإتمام العملية، وفقاً لرغبة “مستر غوكس”.

اقرأ أيضاً : قبل 2022.. تركيا تعمل للانتهاء من تأسيس قطاع العملات الرقمية المحلية.. وخبراء يوضحون أهميتها

قصة احترافه للتداول

وكشفت الشبكة أن التاجر الصغير بدأ نشاطه المالي في 12 يونيو/حزيران عام 2021. وبنهاية 22 نوفمبر/تشرين الثاني كانت حقيبته الاستثمارية قد حققت نمواً قدره 19.7 في المائة، وهو ربح يعادل 98 يورو (حوالي 110 دولارات).

بدوره، قال موقع “بروتوز” الخاص بأخبار العملة الرقمية، إن الهامستر حقق نتائج أفضل من شركة “بيركشير هاذاواي”، وفي إحدى المرات، تفوق “مستر غوكس” قليلاً على “بيتكوين”، كبرى العملات الرقمية.

ولم تكن “غوكس كابيتال” شركة استثمار حقيقية، هذا ما أكده شريكاه، طالبين عدم اعتبار القرارات التي يتخذها نصائح استثمارية.

ونظر الرجلان، وهما مبرمج ومحاضر، إلى “مستر غوكس” على أنه مشروع ثانوي ظريف موضحين أنه “يبدو أن معظم الناس من جيلنا يلقون بجزء كبير من مدخراتهم في سوق العملة الرقمية من دون أدنى معرفة بما يجري هناك. أردنا أن نختبر، عبر النكتة، إن كان الهامستر يتخذ قرارات استثمارية أذكى من تلك التي يتخذها البشر”.

بالفيديو|| تعرف على الهامستر الذي أذهل العالم بتفوقه على البشر في تداول العملات الرقمية.. مالكه يكشف الأسرار بعد وفاته
بالفيديو|| تعرف على الهامستر الذي أذهل العالم بتفوقه على البشر في تداول العملات الرقمية.. مالكه يكشف الأسرار بعد وفاته

اقرأ أيضاً : ما هي عملة الإثريوم وما الفرق بينها وبين البيتكوين.. إذا أردت أن تعرف كيفية الربح منها إليك طرق سهلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى