سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| نساء يعاقبن رجلاً “تحرش” بــ طالبات قاصرات على طريقتهنَّ ويمزقن ملابسه.. والشرطة تتدخل

تداولت وسائل إعلام هندية، يوم أمس الاثنين، مقطعاً مصوراً يوثق قيام مجموعة من النساء بمعاقبة رجل قام بالتحرش في طالبات قاصرات أثناء توجههن لمركز تعليمي.

– معاقبة رجل تحرش بــ طالبات قاصرات

وفقاً لما نشره الإعلام الهندي، فإن مدينة فيساكاباتنام الهندية، شهدت حادثة فريدة حيث تعرض رجل للضرب المبرح، من قبل أفراد عائلات ونشطاء بعض المنظمات النسائية الغاضبين، بسبب تحرشه بالطالبات القاصرات.

وأظهر مقطع فيديو النساء وهن يقمن بضرب رجل يدعى شينا راو وتمزيق ملابسه كان قد تعرض لفتاتين أثناء توجههما لأحد المراكز التعليمية، وأساء إليهما بتصرفاته الخادشة للحياء.

كما قاموا باحتجازه لحين وصول الشرطة واعتقاله.

– حوادث التحرش بالهند

وفي السياق، تعتبر الهند واحدة من أسوأ البلدان بالنسبة للإناث، وذلك وفقاً لما تأكده التقارير الإعلامية التي تستند إلى بيانات صادرة عن الحكومة الهندية والتي تفيد بتعرض امرأة للاغتصاب كل 15 دقيقة.

فبحسب التقرير السنوي للجرائم الصادر عن وزارة الداخلية، ففي عام 2018 تم الإبلاغ عن 34 ألف حالة اغتصاب تقريباً، حوالي 85 % من هذه القضايا انتهى بتوجيه اتهامات، و27 % منها فقط بإدانات.

أما بالنسبة لأسباب ارتفاع هذه الظاهرة في الهند حتى الآن، تتهم ناشطات حقوقيات السلطات بأنها تأخذ الجرائم التي تمارس ضد النساء بقدر أقل من الجدية، بالإضافة إلى أن معظم القضاة هم من الرجال، ولا يوجد سوى عدد قليل من مختبرات الطب الشرعي في البلاد.

مواضيع ذات صِلة : “صهاينة الهند”.. ماذا تعرف عن “الهندوتوا” الذين يكرهون المسلمين ويتحالفون مع إسرائيل؟

والجدير ذكره أنه الإحصاءات الحكومية لا تشمل كل حالات الاغتصاب، إذ ما زال الإبلاغ عن الاغتصاب من المحظورات في بعض أجزاء الهند، ولأن جرائم الاغتصاب التي تنتهي بالقتل تُحتسب جرائم قتل فحسب، وذلك حسبما قالته ناشطات هنديات.

شاهد أيضاً : واقعةٌ مأساوية تهز الهند.. الاعتداء على فتاة صغيرة من قبل 33 رجلاً والشارع الهندي يشتعل غضبا

Untitled 5 2
بالفيديو|| نساء يعاقبن رجلاً “تحرش” بــ طالبات قاصرات على طريقتهنَّ ويمزقن ملابسه.. والشرطة تتدخل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى