ترند - Trend

بالفيديو|| “لبنان تحت الاحتلال”.. جدارية ضخمة لـ قاسم سليماني على طريق المطار تشعل الغضب في لبنان

تصدر هاشتاغ “طريق المطار” مرفقاً بهاشتاغ “لبنان تحت الاحتلال” منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، في لبنان، بعد ثار الغضب في لبنان جراء تعليق جدارية كبيرة للمدعو قاسم سليماني على أهم طرقات لبنان وهو طريق المطار دون الاكتراث لاستفزاز اللبنانيين بهذا الأمر.

جدارية قاسم سليماني تشعل الغضب

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هاشتاغ “طريق المطار” وأرفقوه بهاشتاغ “لبنان تحت الاحتلال” رفضاً لتعليق صورة قاسم سليماني بهذا الشكل المستفز على طريق رئيسي يعتبر مدخلاً للبلاد ويجب أن يعبر عنها بشكل حقيقي، واعتبر بعضهم أن هذا الأمر يمثل احتلال إيران للبنان بشكل صارخ وواضح.

قال حساب عادل حرب: “يريدون أن يطمسوا هوية وثقافة وتاريخ ومعالم لبنان بتحويله لولاية إيرانية وبتوقيت مستفز وقح تزامن تعليق الجدارية على طريق مطار بيروت مع أعياد الميلاد
حزب إيران مشاهد مقززة منفرة تفاقم أزمة لبنان وتؤكد خضوعه للاحتلال الإيراني، طريق المطار، لبنان ينهار، لبنان تحت الاحتلال”.

وكتب حساب أبو فراس: “اوباش مايسمى زورا حزب الله يستبيحون طريق المطار ويدنسونها بصور الفاطسين من بغال ايران.. فهل طريق المطار في لبنان ام في ايران؟”.

اقرأ أيضاً : مقتل قاسم سليماني وقيادات بالحشد الشعبي في قصف أمريكي قرب مطار بغداد

وقال حساب آخر: “طريق المطار لبنان المحتل من إيران صاير يفتح النفس للي ناوي يجي سياحة للبلد ويحسسك إنك بأمان وإنك ببلد مستقل والدولة مسيطرة وكل شي تمام ولا كأنك داخل مقبرة (مدافن) (تُرب) من صور الهالكين فطائس إيران وكلابها يا أخي شي بيرد الروح ببلد صباح وفيروز والروشه وجعيتا”.

وكتب حساب الحقيقة ثم الحقيقة: “تعليق صورة جديدة لقاسم سليماني على طريق المطار يدل على وجود قسم من الشعب لا ينتمي إلى لبنان بل هو دخيل ومحتل ومغتصب للدولة ويجب قبعه
لا للإحتلال الإيراني”.

وقال حساب سماح العياص: “يعلقون صور قاسم سليماني من جديد
على طريق المطار ..لبنان ليس لكم يا عملاء ايران، إنه للبنانيين الأحرار يا كفار لبنان تحت الاحتلال”.

وكان قاسم سليماني، قد قُتل في قصف صاروخي أمريكي، استهدف موكباً لمليشيا مدعومة من إيران في مطار بغداد العام الفائت.

بالفيديو|| "لبنان تحت الاحتلال".. جدارية ضخمة لـ قاسم سليماني على طريق المطار تشعل الغضب في لبنان
بالفيديو|| “لبنان تحت الاحتلال”.. جدارية ضخمة لـ قاسم سليماني على طريق المطار تشعل الغضب في لبنان

شاهد أيضاً : قواعد إيرانية شمال حلب تحيي ذكرى مقتل قاسم سليماني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى