أخبار العالم العربي

شيرين عبدالوهاب بتصريحات جريئة تكشف ما يفعله الجن معها.. وتتمنى الرقص مع هذا الفنان (فيديو)

فاجأت الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، متابعيها بتصريحاتها الجريئة، التي أدلت بها خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، على قناة dmc الفضائية، والذي بث الليلة الفائتة.

– شيرين عبدالوهاب وتصريحات مثيرة

أكدت الفنانة المصرية، في اللقاء أنها أصبحت أقوى بعد أزمتها مع حسام حبيب، وهي حالياً تحب نفسها بشكل أفضل.

حيث قالت شيرين: “إحنا كستات جامدين وبندي طاقة حلوة في حين إننا ممكن نكون محتاجين الطاقة الحلوة دي.. وبقيت بعرف قيمة نفسي، لدرجة إني قربت أفرقع، وبقيت بحب نفسي، ومتصالحة مع نفسي جداً، حسيت بالدفا بسبب محبة جمهوري”.

وخلال اللقاء، طرحت إسعاد يونس سؤالاً على شيرين قالت فيه: “لو قدامك آسر ياسين وظافر العابدين وبراد بيت تخرجي مع مين وتقضي يوم معاه”.

فأجابتها شيرين، برد مفاجئ قالت فيه: “أخرج مع براد بيت عشان هو مش هيفهم حاجة، وأخرج معاه وأخليه يقعد يغازلني وممكن نرقص مع بعض رقصة سلو وبعدها الواحد ممكن يقابل ربنا”.

– أنا والعفاريت أصدقاء

ولعل أكثر ما أثار انتباه الجمهور، هو تصريحات شيرين المتعلقة بالعفاريت، حيث قالت: “النوم الكتير حسد على طاقة سلبية على شوية عفاريت في البيت مستضيفاهم، وعندي شوية عفاريت حلوين مصاحباهم في البيت”.

مشيرةً إلى ما يفعلونه معها بالمنزل، قائلةً: “الحاجة تبقى قدام عيني حالا وفجأة تبقى مش موجودة، وأبتدي أرحب بيهم وأقعدهم واطلب لهم حاجة يشربوها فالحاجة تظهر تاني”.

وأضافت: “أنها دايماً تقول لهم أنتم حبايبي، وأنا أقل كتير من أني أعاندكم وأول ما أدلعهم يجيبوا لي الحاجة على طول”.

وأكدت أنها: “ساعات بتسمع حاجة بتناديها، وتقول حاضر جاية أهوه وأنا مابخافش”.

اقرأ أيضاً : الفنانة شيرين تعلق حول الجدل بحلق شعرها وتقول ” أحب حسام حبيب”

– جسمي بيعاندي

وفيما يتعلق بالحالة الصحية، قالت شيرين: “أنا ببقى كويسة وجسمي حلو جداً 10 أيام في الشهر بس، والباقي جسمي بيعاندي جداً وبيعبي مية”.

أما بالنسبة لحلق شعرها، تحدثت شيرين وقالت لسعاد: “كل ما تتفقي معايا عشان أظهر معاكي أحلق وأقص شعري”، لترد عليها سعاد بالقول: “كنت هحلق بس افتكرت إن لو حلقت هتظهر نقر في راسي”.

وتابعت شيرين: “بغسل دماغي في الحماية 8 مرات دون معاناة، وطلع إحساس حلو أوي.. وطلعوا مرتاحين ولاد اللذينا”.

والجدير ذكره أن شيرين عبدالوهاب، أثارت جدلاً واسعاً مؤخراً على منصات التواصل الاجتماعي، عقب ظهورها بحفلتها الأخيرة، وقد حلقت شعر رأسها بالكامل وكان بعض المتابعين قد اتهموا زوجها السابق حسام حبيب بأنه هو سبب قص شعرها.

شيرين عبدالوهاب بتصريحات جريئة تكشف ما يفعله الجن معها.. وتتمنى الرقص مع هذا الفنان (فيديو)
شيرين عبدالوهاب بتصريحات جريئة تكشف ما يفعله الجن معها.. وتتمنى الرقص مع هذا الفنان (فيديو)

اقرأ أيضاً : شيرين عبد الوهاب تظهر حليقة الشعر وتحسم الجدل حول علاقة طليقها حسام حبيب بقص شعر رأسها بالكامل (فيديو وصور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى