ترند - Trendسلايد رئيسي

بالفيديو|| سيرين عبد النور ترقص احتفالاً بعيد ميلادها.. ونجوم الفن بالوطن العربي يهنئونها بأجمل العبارات

احتفلت الفنانة اللبنانية، سيرين عبد النور، بعيد ميلادها الـ 45 مع زوجها ومجموعة من الأصدقاء، ونشرت لقطات مُميزة وهي ترقص برفقة زوجها فريد رحمة وأصدقائها خلال الحفل.

سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها

ظهرت سيرين عبد النور في الفيديوهات وهي ترقص على أنغام أغنيتها الشهيرة “لو بص فعيني” التي أصدرتها في عام 2006، وكانت برفقة زوجها وأصدقائها في الحفل الذي أقامته في أحد المطاعم.

ولفتت الفنانة سيرين عبد النور، الأنظار إليها من خلال حركاتها اللطيفة في الحفل، إضافة لارتدائها فستاناً أسود اللون مقلماً بالأبيض من تصميم المصمم اللبناني الشهير، أنطوان قارح.

كما نشرت، سيرين عبد النور، عدّة صور من الحفل أيضاً، وجهت خلالها رسالة إلى جمهورها عندما علقت: “من عيد ميلادي في حفلة اليوم، أحبكم جميعاً”.

اقرأ أيضاً: الفنانة السورية رغدة تنهي الجدل الحاصل بعد ظهورها متحجبة وأخبار اعتزالها الفن

بدورهم، نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبي الفنانة اللبنانية صوراً وفيديوهات لسيرين عبد النور وهي ترقص برومانسية مع زوجها، إضافة لرقصها مع شقيقتها وعدد من أفراد عائلتها وأصدقائها.

https://twitter.com/omeraboody2/status/1495519772531908613?s=20&t=l5Am7yUEJrBubMZuDRY3RQ

نجوم الفن يهنئون سيرين

ومن جانبهم، وجه عدد من المشاهير التهنئة للمغنية اللبنانية من خلال نشرها على موقع تويتر، فكتبت لها الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي: “كل عام وأنت بخير وصحة ونجاح منقطع النظير”، فردت سيرين عليها قائلة: “نوال شكراً يا ذهبية قلباً وقالباً”.

فيما كتب لها المغني عامر زيان: “عقبال المية يا أحلى سيرين، الله يخليك ويخلي عيلتك الحلوة، بتمنالك كل شي حلو”.

أما لطيفة فكتبت: “كل سنة وأنت طيبة وناجحة وسعيدة يا حبيبة قلبي”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| نسرين طافش ترقص بفستان أحمر جريء مع العراضة الشامية احتفالاً بعيد ميلادها بمشاركة عدد من النجوم

 

في حين نشر الإعلامي نيشان صورة لها من الحفل وعلق عليها: “لِلنِّعَمِ نورٌ.. عسى أَنْ يَهَبَكِ الله الوفير منها! عيد ميلاد سعيد”.

يُذكر أن سيرين عبد النور لم تقدم أي عمل تلفزيوني في رمضان 2021، لكنها شاركت منذ فترة قريبة، في لجنة تحكيم برنامج The Masked Singer- “إنت مين” الذي عُرض على شاشة إم بي سي.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| رهف القحطاني ترقص “القزوعي” التراثية مع فتاة لبنانية وتشعلان مواقع التواصل

 

أما عن أعمالها التلفزيونية فكان آخرها مسلسل “دور العمر” الذي يحكي قصة امرأة جميلة ومضطربة نفسياً في حين كانت آخر أغانيها فكانت أغنية “روق دماغك” مع أحمد فهمي في 2020 ومع ذلك تحرص سيرين عبد النور على الوجود الدائم والتفاعل مع جمهورها على منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى