منوع

بالفيديو|| النجم حسين فهمي يخطف الأضواء ويرقص على أنغام المزمار البلدي الصعيدي

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، فيديو مصور يوثق رقصة شعبية شارك بها الفنان القدير، حسين فهمي، وذلك خلال مشاركته في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية بدورته الـ 11، قبل تكريمه في فعالياته.

 

حسين فهمي يشارك في رقصة شعبية

وعبر الفنان المصري حسين فهمي عن سعادته بتكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الحادية عشرة التي انطلقت، مساء أمس الجمعة، بمنحه جائزة إنجاز العمر حيث قام بالرقص عَلِى المزمار البلدي الصعيدي بمصاحبة فرقة الأقصر للفنون الشعبية كما شاركهم أغنية الراحلة سعاد حسني”يا واد يا تقيل” التي غنتها له في الفيلم السينمائي “خلي بالك من زوزو” الذي جمع بينهما قبل سنوات طويلة.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| بفستان مكشوف الصدر وأجواء صاخبة.. شذى حسون تحتفل بعيد ميلادها وترقص مع صديقاتها

وكان مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية قد انطلقت فعالياته مساء الجمعة بأجواء نيلية مع غروب الشمس عبر ثلاث ذهبيات”سفن نيلية”، اصطحبت كل الوفود الأفريقية وضيوف المهرجان من مختلف الدول بملابسهم التقليدية المميزة ونقلهم إلي مقر حفل الافتتاح الرسمي بقاعة المؤتمرات، لتستقبلهم السجادة الحمراء.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو النجم المصري حسين فهمي يقوم بأشياء غريبة ويكشف اسم حبيبته

نجوم مصر في المهرجان

 وأقيم المهرجان بحضور عدد من نجوم مصر ومنهم الفنان محيي إسماعيل وسلوي خطاب وسلوي محمد علي وحمزة العيلي وشريف حلمي وناهد السباعي وسهرالصايغ واحمد مجدي وتامر عبد المنعم والمخرج خالد الحجر ومجدي احمد علي د. خالد عبد الجليل رئيس الرقابة علي المصنفات الفنية وعمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية بالإضافة إلى صناع السينما من 35 دولة أفريقية.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| سيرين عبد النور ترقص احتفالاً بعيد ميلادها.. ونجوم الفن بالوطن العربي يهنئونها بأجمل العبارات

 وفور وصول ضيوف المهرجان لقاعة المؤتمرات بدأت مراسم حفل افتتاح، حيث تتم عرض فيلم قصير عن دورات المهرجان العشر السابقة، وأعقبه عروضا تراثية لفرقة الأقصر للفنون الشعبية التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة هشام عطوة، وتنوعت العروض ما بين التحطيب والموسيقى النوبية، من تصميم الفنان أحمد عبد الرازق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى