منوعافلام ومسلسلات

المسلسلات الشامية التي ستعرض في رمضان 2022

إذا كنت تبحث عن المسلسلات الشامية التي ستتابعها في رمضان فلا تبعتد كثيراً لأننا سنجمع لك أفضل المسلسلات التي ستعرض في رمضان 2022 ضمن البيئة الشامية في هذا المقال

من المسلسلات الشامية مسلسل جوقة عزيزة

هذا المسلسل من قائمة مسلسلات رمضان 2022 السورية وشامية، حيث تكون أحداثه في زمن الاحتلال الفرنسي لسوريا، حول فتاة جميلة جدًا تعمل كراقصة التي تمثلها نسرين طافش وسنشهد في المسلسل مشاركة الطفل المغني الذي غنى أغنيةالغزالة رايقة والراقصة بدورها ويقع في حبها القائد فرنسي، من إخراج تامر إسحاق، وتأليف خلدون قتلان. 

ويشابه في ذلك مسلسل خاتون التي وقعت في حب القائد الفرنسي ووقع في حبها فهل سيكون مجرى الأحداث نفسها.

المسلسلات الشامية التي ستعرض في رمضان 2022
المسلسلات الشامية التي ستعرض في رمضان 2022

من المسلسلات الشامية مسلسل الكندوش 2

على الرغم من عدم حصول مسلسل “الكندوش” الموسم الأول النجاح المتوقع  بسبب ضعف السيناريوا وقلة المشاهدة إلا أن مؤسسوا العمل قرروا أن يكون الموسم الثاني ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2022 السورية، العمل من تأليف الممثل حسام تحسين بك، وإخراج سمير حسين  ووعدوا بتقوية السيناريوا وتركيز العمل.

من المسلسلات الشامية
من المسلسلات الشامية

من المسلسلات الشامية مسلسل حارة القبة 2

بعد النجاح الكبير الذي شهد مسلسل “حارة القبة” الموسم الأولى، أصبح الموسم الثاني منه على بعد أشهر قليلة.

وتدور أحداثه حول عائلة “أبو العز”  العائلة الشامية التي تعيش في حارة شامية قديمة  في الوقت الذي تمر فيه سوريا بأزمة اقتصادية وسياسية بسبب الاحتلال الفرنسي.

المسلسل من إخراج رشا شربتجي، وتأليف أسامة كوكش.

وقد يواجه الجزء الثاني بعض التحدسات بسبب خروج ممثلين كبار من العمل 

من المسلسلات الشامية
من المسلسلات الشامية

 من المسلسلات الشامية مسلسل باب الحارة الجزء 12 

كشف منتج مسلسل “باب الحارة” عن العمل ربما  يصل إلى الموسم العشرين  أو حتى الثلاثين كما ويسعى إلى عرض أجزاء باب الحارة ومواكبتها مع التطور التاريخي حتي يصل إلى الوقت الحاضر.

وقال محمد قنبض أن العمل سيصبح “إنترناشيونال” حيث أن كل موسم جديد ستدخل عليه جنسية عربية جديدة، كما أن الموسم الـ 12 سيكون هناك أبطال لبنانيين رفض الإعلان عن أسمائهم، وفي الموسم الذي يلي سيدخل ممثلين من الأردن والسعودية.

وقال منتج المسلسل أن هناك قائمة من الأبطال الجدد غير الأبطال السابقون في المواسم السابقة، كما أنه تم إنهاء دور أغلبهم بموتهم، وتم خلق شخصيات جديدة، قابلة للتغير

من المسلسلات الشامية مسلسل بروكار الجزء الثاني

يعود مسلسل بروكار ليسابق باقي المسلسلات الدرامية هذا العام خلال موسم رمضان المبارك 2022 بحلته الجديدة وموسمه الثاني ، فما هي قصة مسلسل بروكار الجزء 2 الثاني؟

ومن هم الشخصيات التي اعتزلت عن التمثيل في مسلسل بروكار الجزء الثاني ؟ سنتعرف على هذه التفاصيل خلال السطور التالية .

انسحب كل من مها المصري ويزن خليل وسلمى المصري وعبد الهادي الصباغ من تكملة مسلسل بروكار الجزء الثاني ، وهو مسلسل درامي اجتماعي سوري من نوع البيئة الشامية، من بطولة عبد الهادي الصباغ، سلمى المصري، زهير رمضان، يزن خليل، سعد مينه، وعرض في شهر رمضان 2020 ، و يحل مكان الفنانين الذين اعتذروا عن تمثيل الجزء الثاني، فنانون اخرون وهم فاديا خطاب ، لينا حوارنة ، جمال قبش ، ينال منصور.

photo1646669407 5


تابع المزيد:

))أبطال الدراما السورية في رمضان عام 2022

))المسلسلات المصرية التي ستعرض في رمضان 2022

)) شجرة شائعة بدول الخليج العربي تدعى “العشر” تسبب فقدان النظر ..وخبير يحذر منها وخاصة للصغار – فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى