منوع

بعد سنوات طويلة.. أيمن زيدان يحقق أمنية شكران مرتجى

اشترك الان

 

قالت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، إن الفنان السوري، أيمن زيدان، حقق أمنية الفنانة، شكران مرتجى، من خلال أحد الأعمال الدرامية لموسم رمضان القادم.

 

أيمن زيدان يحقق أمنية شكران مرتجى

وعاد الفنان، أيمن زيدان، إلى عالم الكوميديا من خلال مسلسل “الفرسان الثلاثة”، من تأليف محمود الجعفوري، وإخراج علي المؤذن، والذي يخوض به موسم رمضان 2022، رغم أنه كان قد عبّر عن صعوبة إنجاز عملٍ كوميدي في ظلّ الظروف المعيشية الحالية، مشيراً في الوقت نفسه إلى الإحساس بالمسؤولية الذي يشعر به مع فريق العمل لتقديم مسلسلٍ يحترم المشاهد، يأمل بأن يكون مختلفاً.

 

وكتب أيمن زيدان في منشور على صفحته: “أن تنجز عملاً جيداً في ظلّ الظروف المعاشة، يبدو أمراً في غاية التعقيد. فهو يتطلب الكثير من مضاعفة الجهد، وإيجاد الحلول، والتحايل على كل العوائق التي تواجهنا بدون خجل”.

اقرأ أيضاً:

أبرز المسلسلات الناجحة “المصرية والسورية” التي سيتم تصوير جزء ثاني لها في رمضان 2022

وتابع: “ما نحرص عليه في المسلسل الذي نقوم بتصويره الآن هو أن يستمرّ دفاعنا جميعاً عن بقايا الشغف الذي يسكننا، وأن نؤكد إحساسنا الكبير بالمسؤولية، سواء تجاه تاريخنا أو تجاه المتفرّج الذي نحترم عقله. ووسط كلّ التحديات اليومية والمعيشية التي يعاني منها معظمنا، نحاول قدر المستطاع أن نستحضر مزاجنا لنصنع عملاً كوميدياً مهماً ونظيفاً”.

 

وكانت الممثلة السورية عبّرت عن فرحتها بعودتها للعمل مع زيدان، فقالت: “وأخيراً تحققت أمنية أمل وتزوّجت من جميل”، وعقّبت: “كان جاي عَ بالي أشتغل عمل كوميدي مع الأستاذ أيمن زيدان وتحقّقت الأمنية”.

اقرأ أيضاً:

أيمن زيدان يعلق على زوبعة عباس النوري بعد مهاجمته آل الأسد.. وزوجة الأخير تصف الشبيحة بـ “الكلاب”

عودة ثنائية أمل وجميل

لعل أكثر ما يميز مسلسل “الفرسان الثلاثة” هو عودة ثنائية “أمل وجميل”، ولكن في إطارٍ مختلف، فالممثلة شكران مرتجى تشارك في البطولة إلى جانب مجموعة من الممثلين، أبرزها: جمال العلي، وفادي صبيح، وجرجس جبارة.

جيل الثمانينيات والتسعينيات لا يمكن إلا أن يكون متشوّقاً لمتابعة زيدان ومرتجى في عملٍ جديد، بعد نجاحهما الساحق في مسلسل “جميل وهناء” الذي يحاكي الزمن الجميل والعصر الذهبي للدراما السورية.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| لأول مرّة عباس النوري يتجاوز الخطوط الحمراء منتقداً بشار الأسد وحقيقة تواصله مع المعارضة

المسلسل يروي قصة 3 رجال وصلوا لسنّ التقاعد، فأرادوا أن يردّوا اعتبارهم الشخصي من كل الذين ظلموهم؛ إلى جانب قصة الزوجين اللذين يلعب دورهما أيمن زيدان وشكران مرتجى، واللذين انشغلا بالحياة اليومية والظروف المعيشية عن بعض.  

بدوره، قال زيدان إن النص خاص ولطيف ويلمس الناس، وأمل أن يتمكّن مع مرتجى أن يشكّلا ثنائياً يحبّه الناس، قائلاً: “أفرح لوجودها، فهي من الطاقات الكوميدية التي يجب ألا تغيب أبداً”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى