منوعافلام ومسلسلات

قائمة مسلسلات الدراما الخليجية في رمضان لعام 2022

مع اقتراب شهر رمضان الذي من المفترض أن يصادف في هذا العام يوم 2 من شهر

أبريل بدأ المشهد التجاري التليفزيوني التنافسي يتضح هذا الموسم.

كما في السنوات السابقة ، تنافس عدد كبير من المشاركات العربية على الشاشة الرمضانية بين مصر وسوريا والخليج ، وحاول كل منهم الاحتفاظ بمكانته في مسابقة رمضان بنجومها وقصصها وحلقة أولى قوية ومليئة بالأحداث.

في هذا المقال ، قمنا بتجميع قائمة الشركات الخليجية المتنافسة في موسم رمضان المقبل:

من مسلسلات الدراما الخليجية مسلسل كيد النساء

المسلسل من بطولة هنادي الكندري وزوجها الفنان محمد الجداد وتشارك في بطولته الفنانة المصرية روجينا والفنانة خلود محمد ونخبة من نجوم الخليج.

الدراما الخليجية
الدراما الخليجية

واستقبلت الفنانة هنادي الكندري الفنانة روجينا بنشرها صورة من مجموعتها عبر حسابها على انستجرام ، مع تعليق: “نورتي بلدك الثاني حياتي. هذا العام سأكون قويا ارجع اليك. مع الاكثر تأثيرا. فنانة في الوطن العربي اموت عليك.

مسلسلات الدراما الخليجية مسلسل الزقوم

وهو مسلسل تراثي ومعاصر، تبدأ أحداث العمل من الربع الأخير للقرن الماضي حتى تصل إلى يومنا الحالي، ويتناول العمل الكثير من القضايا الاجتماعية.

 

ويشارك في بطولة العمل سعد الفراج، فاطمة الحوسني، أمين الصايغ، أميرة محمد، فارس البلوشي، وعصام ناصر، ومن إخراج أحمد يعقوب المقلة.

مسلسلات الدراما الخليجية مسلسل امينة حاف 2

بعد النجاح الجماهيري الذي حققه مسلسل امينة حاف في الموسم الرمضاني الماضي بدأ العمل مؤخرًا على جزء ثانٍ من العمل، ويشارك في بطولة المسلسل الهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، غدير السبتي، فهد باسم، طلال باسم، فيما أعلنت الفنانة الشابة ليالي دهراب انسحابها من المسلسل وحلت ايمان فيصل كبديلة لها.

مسلسلات الدراما الخليجية مسلسل سنوات الجريش

ويتناول مسلسل “سنوات الجريش” تأثير الحرب العالمية الثانية على البلاد العربية والشعوب في تلك الفترة، ويشارك في بطولة المسلسل حياة الفهد، هبة الحسين، بشار الشطي، حمد العماني، حسن البلام، علي السبع، ليلى سليمان، وعبدالله الخضر واللبنانية ستيفاني صليبا 

مسلسل ناطحة سحاب

ومسلسل “ناطحة سحاب” من بطولة الفنانة سعاد عبدالله ويشارك إلى جانبها نخبة من النجوم ابرزهم جود عزيز، طلال باسم، شيماء علي، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، نور ورانيا شهاب، وروان العلي وهو من إخراج عيسى ذياب

مسلسل من شارع الهرم إلى

دخل مسلسل “من شارع الهرم إلى” سباق مسلسلات رمضان 2022 ليحجز مقعده ضمن المسلسلات الخليجية التي ستعرض في هذا الموسم. 

مسلسل العاصوف 3

بدأ مؤخرًا تصوير الموسم الثالث من المسلسل السعودي ” العاصوف ” والذي كان من المفترض أن يعرض في موسم رمضان السابق إلا أن تصويره قد توقف بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

مسلسل بيبي

 سنعيش أجواء المحبة والود القديمة مع سكان “الفريج” في رحلة تستمر لـ 30 حلقة مع مسلسل “بيبي” الذي سيعرض في موسم رمضان 2022. 

مسلسل ستوديو 22

وتدور أحداث الموسم الثاني من مسلسل ستوديو 22 في نفس المحطة الفضائية وتقريبًا نفس طاقم العمل الذي كان موجود فيها مع تغييرات بسيطة ونجوم جدد، ومن ضمن هذه التغيرات مدير القناة حيث يتغير مالك القناة ويصبح شخص آخر.

ويسعى المدير الجديد لإيصال محطته إلى العالمية بعد أن كانت على وشك الإفلاس بإدارتها القديمة مما يشكل مواجهات بينه وبين العاملين في هذه القناة.

قائمة مسلسلات الدراما الخليجية في رمضان لعام 2022
قائمة مسلسلات الدراما الخليجية في رمضان لعام 2022


تابع المزيد:

))أبطال الدراما السورية في رمضان عام 2022

))المسلسلات المصرية التي ستعرض في رمضان 2022

))أبرز المسلسلات الناجحة “المصرية والسورية” التي سيتم تصوير جزء ثاني لها في رمضان 2022

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى