أخبار العالم

“محمد صلاح يرتفع”.. انتقال اللاعب المصري من ليفربول إلى برشلونة يتصدر غلاف “موندو ديبورتيفو”

قالت وسائل إعلام مصرية، اليوم الجمعة، إن اللاعب محمد صلاح، تصدر غلاف صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، وسرد سيناريوهات انتقال الفرعون المصري إلى الدوري الإسباني عبر نادي برشلونة، بعد التقارير التي تحدثت خلال الفترة الماضية عن رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني في الاستفادة منه خلال الموسم المقبل.

انتقال محمد صلاح إلى برشلونة

وذكرت أنه يتبقى في تعاقد محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي موسماً آخر بخلاف الموسم الحالي، وهو الأمر الذي جعله مثار اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معه الصيف القادم.

وكتبت “موندو ديبورتيفو” في مانشيت “محمد صلاح يرتفع” في إشارة إلى أسهم انتقال اللاعب إلى الدوري الإسباني عبر بوابة نادي برشلونة، خاصة في ظل المقابل المالي الكبير الذي يطلبه إيرلينج هالاند، لاعب بوروسيا دورتموند والشروط التعجيزية التي يضعها في طريق انتقاله إلى البارسا.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| محمد صلاح يثير موجة من الجدل بسبب تصريحه حول “شرب الخمر”

عرض نادي يوفنتوس الإيطالي

وبدورها، أشارت تقارير صحفية إيطالية، يوم الأربعاء الماضي، تفاصيل عرض نادي يوفنتوس الإيطالي المغري لضم النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بعد أن تأزمت الأمور بينه و بين إدارة الريدز في الوقت الحالي لعدم التوصل لاتفاق بينهما بشأن الموافقة على طلبات الفرعون المادية.

وأكدت شبكة “سكاي سبورتس” أن نادي يوفنتوس عرض على محمد صلاح، لاعب ليفربول، راتباً يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، وهو المبلغ الذي يريده من النادي الإنجليزي، في الوقت الحالي، غير أن إدارة الريدز لا ترغب في ذلك.

وتابعت سكاي سبورتس أن إدارة اليوفي بدأت في إجراء اتصالات أولية مع ممثلي محمد صلاح، من أجل معرفة موقفه من الانضمام لصفوف يوفنتوس في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت أن يوفنتوس يشعر، في الوقت الحالي، باستعداد من جانب محمد صلاح للعودة إلى الدوري الإيطالي مجدداً، وارتداء قميص يوفنتوس.

وأضافت أن صفقة ضم يوفنتوس لمحمد صلاح لن تكون سهلة، في ظل المنافسة القوية من جانب عدد من الأندية، وعلى رأسها برشلونة الإسباني.

ويذكر أن، محمد صلاح، يحصل على 200 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، وأصبح يقترب من مغادرة نادي ليفربول وهو الذي يريد أن يجدد العقد مع اللاعب مرة أخرى ولكنه يرفض مساواته بغيره من اللاعبين أمثال كيفن ديبروين، ورونالدو، وسانشو، ولوكاكو وغيرهم.

"محمد صلاح يرتفع".. انتقال اللاعب المصري من ليفربول إلى برشلونة يتصدر غلاف "موندو ديبورتيفو"
“محمد صلاح يرتفع”.. انتقال اللاعب المصري من ليفربول إلى برشلونة يتصدر غلاف “موندو ديبورتيفو”

اقرأ أيضاً : لأول مرة منذ 30 عاماً.. كلوب يكشف كيفية فوز نادي ليفربول بلقب البريميرليج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى