اخبار العالم

إعلان خطوبة الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان من شاب عربي يعمل بـ “إدارة الثروات”

قالت وسائل إعلام غربية، اليوم الأربعاء، إن المُمثلة والمُغنية الأمريكية، ليندسي لوهان، قررت إعلان خطبتها رسمياً من شابّ عربي، بعد نحو 4 أشهر من تقدمه للزواج منها.

خطبة ليندسي لوهان

وذكرت أن لوهان نشرت على حسابها الشخصي في إنستغرام، صورة تجمعها مع خطيبها، بدر الشمّاس، وهما يجلسان في أحد المطاعم، وتُظهر الصورة قالباً من الحلوى مزيناً بخاتم زفاف، وكتب عليه: “هو طلب يدها، وهي قالت نعم”، إضافة إلى تاريخ خطبتهما الفعلي وهو 11-11-2021.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Lindsay Lohan (@lindsaylohan)

وأشارت إلى أن الممثلة الأمريكية بدت في غاية السعادة، سيما أنها أرفقت الصورة بتعليق: “حبيبي الأبدي”.

في حين يبدو أنّ خطبة لوهان من الشاب شمّاس قد تمّت في دولة الكويت، إذ إنّ المغنية أرفقت الصورة بخاصية إظهار الموقع، وقد كُتب عليها “الكويت”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو||بعد أن أثارت الجدل.. من هو عريس قصر البارون الذي أحيت شيرين حفل زفافه والكشف عن حقيقة حملها

كما أنها نشرت في وقت سابق من اليوم ذاته صوراً لأبراج الكويت وصورة لعصائر من ماديسون ومخبز في مدينة الكويت.

وفي فبراير/ شباط الماضي، تحدثت لوهان عن خطوبتها لأول مرة خلال مقابلة عندما سُئلت عما إذا كانت ستتحول إلى عروس ، قالت: “أنا بالتأكيد لست كذلك. أنا أكثر انخفاضًا. حتى في عيد ميلادي ، أريد أن أتأكد من أن الجميع بخير. وبعد ذلك يمكن أن يتم الأمر، أريد أن أفعل كل شيء بشكل صحيح”.

بدر الشمّاس خطيب ليندسي لوهان

رغم انتشار شائعات عمرها أكثر من عامين عن علاقة عاطفية تجمع ما بين ليندسي لوهان وبدر الشماس، فإن المعلومات عن الأخير بقيت شحيحة، ولكن يعرف عنه أنه من أب كويتي وأم لبنانية، درس الهندسة الميكانيكية في جامعة جنوب فلوريدا في العام 2010، كما حصل على بكالوريوس العلوم في المالية من كلية جون إتش سكايز للأعمال.

اقرأ أيضاً : صفعة ويل سميث تجلب له صفقة بملايين الدولارات.. حلبة المصارعة تنتظر نزالاً حقيقياً بينه وبين روك

بينما يقيم حالياً مع لوهان في دبي في الإمارات العربية المتحدة، ويعمل مساعداً لنائب الرئيس في مؤسسة “Credit Suisse”، وهي شركة دولية لإدارة الثروات.

ويذكر أن ليندسي لوهان، قد شاركت صورة برفقة بدر، في فبراير/شباط من العام 2020، خلال وجودها مع فرقة روك في دبي، وكان بدر معها، وذكرت في التعليق حينها أنه حبيبها، ثم عادت وحذفت البوست.

فيما تُعد هذه الخطبة هي الثانية لـ”لوهان”، حيث سبق لها الزواج من المليونير الروسي “إيغور تاراباسوف”، ثم انفصلا في عام 2016.

إعلان خطوبة الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان من شاب عربي يعمل بـ "إدارة الثروات"
إعلان خطوبة الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان من شاب عربي يعمل بـ “إدارة الثروات”

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| زوجة ويل سميث تكشف ببث مباشر عن علاقة مع رابر بعد زواج مستمر من الـ1997

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى