اخبار العالم

“لجأوا إلي”.. قديروف ينشر فيديو ويعد بمساعدة غزة بطريقة “مختلفة”

نشر الرئيس الشيشاني، رمضان قديروف، اليوم الأحد، فيديو قال إنه مناشدة وصلته من أطفال غزة، مؤكداً على تحركه لمساعدتهم قدر الإمكان.

 

قديروف يتعهد بمساعدة غزة

 

وقال الأطفال في رسالتهم: “نحن أطفال غزة، من وسط الركام، ومن قلب غزة الحبيبة، وفي ظل هذه الحرب (الفاشية) ضد شعبنا الفلسطيني الأعزل، نستصرخكم ونناشدكم بعد الله، أن توقفوا هذه الحرب الغاشمة العنصرية ضد أبناء فلسطين بعدما تخلى عنا القريب والبعيد”.

 

وبدوره، رد قديروف قائلاً في منشور على قناته في تلغرام: “ماذا يجب أن أقول لهؤلاء الأطفال؟ إن حلف شمال الأطلسي، الذي يتخيل نفسه سيد العالم، يسفك بشكل دائم دماء الناس في جميع أنحاء الكوكب، في أي إشارة من الولايات المتحدة الأمريكية؟”.

 

وأضاف: “فهل تعزّي مثل هذه الكلمات الأطفال المنهكين من نقص الغذاء والماء والمعاناة تحت القصف، العالم أجمع تقريبا لا يريد أن يسمع أصوات الأطفال الفلسطينيين التعساء، ضحايا العدوان الإسرائيلي. الآن يلجؤون إلي على أمل أن يتم سماعهم”.

وكتب الرئيس الشيشاني: “العالم أجمع تقريباً لا يريد أن يسمع أصوات الأطفال الفلسطينيين التعساء، ضحايا العدوان الإسرائيلي. الآن يلجؤون إلي على أمل أن يتم سماعهم”.

 

 

وتعهد بمواصلة تقديم المساعدات للفلسطينيين عبر صندوق “أحمد قديروف العام الإقليمي”، الذي أرسل مساعدات لـ20 ألف أسرة في غزة.

 

شاهد|| أول ظهور لحسن نصر الله منذ طوفان الأقصى في فيديو من 11 ثانية يحمل “رسالة” لإسرائيل 

 

"لجأوا إلي".. قديروف ينشر فيديو ويعد بمساعدة غزة بطريقة "مختلفة"
“لجأوا إلي”.. قديروف ينشر فيديو ويعد بمساعدة غزة بطريقة “مختلفة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى