منوع

“تحريض على القتل” وتهديد شقيقة نيرة أشرف.. تفاصيل جديدة تشعل الرأي العام

 

ظهر شخص جديد في قصة القتيلة، نيرة أشرف، بشكل مفاجئ محاولاً تقديم معلومات إضافية حول القاتل اكتشفها عبر مراقبة الفيديوهات المسجلة للحظة وقوع الجريمة، وتعدى الأمر ذلك ليصل به إلى تهديد هدير شقيقة نيرة ما دفع العائلة إلى تقديم بلاغ ضده.

 

تفاصيل جديدة في قضية نيرة أشرف

وكشف عمر لطفي الكاشف، تفاصيل ما جرى بينه وبين هدير شقيقة نيرة، حيث روى القصة كاملة في بث مباشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

نيرة

وقال الكاشف إنه تحدث مع هدير وكانت بينهما محادثات بعضها مسجل، دارت حول وجود طرف ثالث له دور في عملية القتل، وتم كشفه بالصور من كاميرات المراقبة لحظة الحادث.

اقرأ أيضاً:

طلاب ينهون حياة صديقهم بطريقة وحشية داخل مدرسة في مصر ووالده يطالب بحقه

كذلك ظهر الطرف الثالث في عزاء نيرة، وهو ما لم تتقبله هدير وتعاملت معه بعصبية وحدة، على حد قول الكاشف.

نيرة

وأضاف أن هدير وأسرة نيرة غضبوا عندما تم الكشف عن وجود هذا الطرف الثالث، الذي رصدته الكاميرات، وكان مرافقاً للقاتل محمد عادل لحظة ارتكابه جريمة القتل، متهماً إياه بأنه “محرض على الجريمة” وطالب بأن ينال عقاب القاتل ذاته لهذا السبب.

اقرأ أيضاً:

حكم نهائي لقاتل طالبة المنصورة في مصر

وكان أشرف الغريب، والد الطالبة نيّرة أشرف قد تقدم ببلاغ رسمي للأجهزة الأمنية في محافظة الغربية، بعد تلقي ابنته هدير تهديدات من قبل عمر الكاشف.

نيرة

وذكر الأب في وقت سابق أن هدير تلقت من هذا الشخص رسائل سب ووعيد بأن تلقى مصير شقيقتها نيرة، دون معرفة سابقة به، الأمر الذي تعاملت معه الأسرة ببلاغ حررته أمام الجهات المعنية.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| ردة فعل أسرة الطالبة نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام قاتلها

وكانت محكمة جنايات المنصورة حكمت قبل أيام بالإعدام شنقا على محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى