منوع

شاهد|| الصور الأولى لحفل زفاف سعد لمجرد وتعليقه عليها

شارك الفنان المغربي، سعد لمجرد، مساء أمس السبت، الصور الأولى من حفل عقد قرانه على حسابه الرسمي في منصة “إنستغرام”، شاكراً العائلة والأحباب، وكل من هنأه دون استثناء.

– صور حفل زفاف سعد لمجرد

بعد أن المفاجأة التي فجرها الفنان المغربي في العاشر من سبتمبر الحالي والمتمثلة بإعلان زواجه “الخاطف” من صديقته المقربة والقديمة غيثة العلاكي، عمد سعد لمجرد إلى التكتم عن كل ما أحيط بزفافه، ليقوم مساء أمس بنشر الصور الأولى لحفل عقد قرانه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1)

 

وعلق على الصور، بالقول:” “شكراً لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة، أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لأعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول”.

11155334041664049164

– حفل محاط بعدة من الشروط

أقيم حفل الزفاف في العاصمة الفرنسية باريس الأسبوع الفائت، بحضور العائلتين وبعض الأصدقاء المقربين، وفئة من المشاهير ووفق مجموعة من الشروط التي فرضها لمجرد ليتم الزفاف في سرية تامة.

وكان من بين الشروط التي فرضها الفنان حينها منع تصوير الزفاف، وعدم توثيقه على مواقع التواصل الاجتماعي، واعداً بأن يتم تسليم كل فرد نسخة من صور الحفل بعد أن يراجعها شخصياً.

والجدير ذكره أن غيثة العلاكي هي من أكثر الأصدقاء المقربين من لمجرد، حيث شوهدا مع بعض في مناسبات عديدة، وشاركا صورهما عبر وسائل التواصل، وكانت من أكثر الداعمين والمساندين له في قضية الاغتصاب التي لاحقته في فرنسا، خلال السنوات الماضية.

شاهد|| الصور الأولى لحفل زفاف سعد لمجرد وتعليقه عليها
شاهد|| الصور الأولى لحفل زفاف سعد لمجرد وتعليقه عليها

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

تابع المزيد:

)) سعد لمجرد في القفص الذهبي.. صور خطيبته غيثة العلاكي تشعل مواقع التواصل فمن تكون؟

)) اقتحام حفل سعد لمجرد في بغداد .. بتحريض من رجال الدين لمنعها – فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى