أخبار العالم العربي

العثور على غريق وادي العرب في الأردن ومصدر يكشف التفاصيل

 

تمكنت فرق الدفاع المدني الأردني المتخصصة العثور على جثة الشاب “عمر” عقب يومين من اختفائه في سد وادي العرب واستمرار عمليات التمشيط والبحث الواسعة.

العثور على غريق سد العرب

وذكرت وسائل إعلام أردنية أن الشاب عمر أبو الرُب كان قد غرق في سد وادي العرب في منطقة الشونه الشمالية، حيث استمرت عمليات البحث والتفتيش من مساء السبت الماضي وحتى عصر الاثنين للعثور على الجثة.
من جانبه، قال عمه جمال أبو الرب إن ابن أخيه ذهب في رحلة مع أحد أبناء عمه إلى منطقة السد، غير أن العائلة تفاجأت بتلقيها خبراً من المركز الأمني عند الساعة 1:30 فجر الأحد بأن عمر مفقود.

عاجل...العثور على جثة الشاب عمر أبو الرُب الذي كان قد غرق في سد وادي العرب في منطقة الشونه الشمالية حيث استمرت عمليات البحث والتفتيش من مس

فتوجه الأقارب إلى مركز الأمن في منطقة الشونة وتحدثوا مع رئيس القسم. وبعدها انتقلوا إلى منطقة السد، حيث كانت فرق الإنقاذ تجري عمليات البحث عن عمر إلا أنها توقفت عند الساعة 2.30-3.00 لعدم الرؤية بشكل واضح.

الأمن يعثر على جثة الشاب الغريق في سد وادي العرب الأردن الاردن عاجل

وأضاف العم أن العائلة اتجهت بعدها إلى منطقة إربد ثم عادت مجدداً إلى منطقة السد، لافتاً إلى أن فرق الإنقاذ كانت متواجدة هناك. غير أنه حتى هذه اللحظة لا يزال عمر مفقوداً.

ولفت إلى أن هناك رواية تقول إن عمر كان يريد التصوير خلال رحلته مع أصدقائه إلى سد وادي العرب فانزلقت رجله ووقع في المياه، مشدداً على أنه ليس واضحاً ما الذي حصل.

سد وادي العرب

اقرأ أيضاً:

الأردن.. توقيف 3 أشخاص بعد انهيار مبنى اللويبدة

وأثارت الحادثة تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي حيث استمر البحث عن الشاب المفقود ليومين متواصلين إلى أن تم العثور على جثته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى