أخبار العالم العربي

بالفيديو|| عصابة تسرق “جسراً” في مصر والسلطات تتحرك

 

أعلنت مصر، اليوم الأحد، القبض على عصابة سرقت أجزاء من “جسر أبيس” في الإسكندرية، بعد انتشار فيديو مصور كشف الحادثة.

 

القبض على عصابة في مصر

وقالت وزارة الداخلية المصرية في بيان إنها: “فحصت مقطع الفيديو، وباستخدام التقنيات الحديثة أمكن تحديد السيارة وقائدها وهو عامل له سجل جنائي”.

وأضافت: “كما تم تحديد مستقلي السيارة وهما عاملان أحدهما له سجل جنائي. وجميع هؤلاء مقيمون بدائرة قسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية”.

وذكرت أنه “عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط السيارة والمتهمين، وبمواجهتهم أقروا بقيامهم بسرقة جزء من السور الحديدي الخاص بكوبري أبيس العلوي الكائن بدائرة قسم شرطة ثان الرمل”.

مصر

وبينت الداخلية المصرية أن المتهمين أقروا بسرقة السور الحديدي والذي يزن حوالي 500 كيلوغرام والمكون من 7 قطع حديدية وقضبان سكة حديد وقواعد تثبيت القضبان والتي تزن حوالي 420 كيلوغراما، مشيرةً إلى أنه “تم ضبط تلك المسروقات في مخزن مملوك لأحد المتهمين”.

وأشارت إلى أن المتهمين قاموا كذلك بالإرشاد عن 33 قطعة مجزئة من باقي الجزء المسروق من سور الكوبري والتي تزن حوالي 160 كيلوغراما حيث قاموا بإخفائها داخل أحد مخازن الخردة بذات المنطقة.

وأثار الفيديو ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سخر البعض من “سرقة جسر كامل” بينما قال البعض الآخر إن الحادثة خطيرة بحد ذاتها وتدل على انعدام الأمان ببعض المناطق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى