شاهد بالفيديو

بالفيديو|| جو بايدن وزوجته في موقف محرج على الهواء أثناء مقابلة تلفزيونية

عانى الرئيس الأمريكي جو بايدن وزوجته جيل بايدن من صعوبات فنية محرجة أثناء استدعائهما لبرنامج Today على قناة NBC خلال عرضه السنوي لعيد الشكر في مدينة نيويورك.

 

جو بايدن وزوجته في موقف محرج

 

اضطرت المراسلة ديلان دراير إلى الانتظار لمدة 17 ثانية للحصول على رد على رسالتها المتحمسة “مرحبًا سيدي الرئيس” أثناء إرسال تقرير من مانهاتن وفي محاولة اتصال مع بايدن.

 

وقبل أن يخاطبها بايدن ، كان من الممكن سماع صوت الرئيس البالغ من العمر 80 عامًا وهو يتحدث إلى السيدة الأولى جيل، ويبدو أن الزوجين يعبران عن ارتباكهما بشأن مشكلات الاتصال.

وعندما تمكنا من التواصل مع المراسلة في النهاية، تحدث الاثنان عن عطلتهما التقليدية للاحتفال بعيد الشكر في نانتوكيت، قبل توجيه التحية للمستجيبين الأوائل والجنود.

وقال الرئيس الأمريكي: “أود أن أتوجه بالشكر لرجال الإطفاء وضباط الشرطة، والمستجيبين الأوائل. لا ينالون قسطا من الراحة أبدا”. وأضافت السيدة الأولى: “وبارك الله جنودنا بالتأكيد”.

جو بايدن

وتابع الرئيس: “وبالمناسبة، سنتحدث مع بعض من جنودنا في وقت لاحق من اليوم، هناك وبالخارج. آمل أن الجميع يتذكر. نحن نتذكرهم في كل يوم. بارك الله قواتنا”.

واعترفت مراسلة “إن بي سي” ديلان دراير بأنها كانت قلقة من عدم إجراء المكالمة، وقالت: “لا أعتقد أنه يمكنني سماعك، هل يمكنك سماعي سيدي الرئيس؟”. ويبدو أن آل بايدن كانا يتحدثان بكلام غير واضح.

وأضافت: “مرحبا، عيد شكر سعيد سيدي الرئيس، هل أنت هناك؟”. وقالت بعدما أجاب الرئيس في النهاية: “كنت قلقة للغاية من عدم إتمام المكالمة”.

ويمثل ذلك العام الثاني على التوالي الذي يجري فيه آل بايدن مكالمة هاتفية بالمسيرة السنوية. ويشارك في فعالية هذا العام الفنانتان ماريا كاري وباولا عبدول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى