ستيب سبورتعالم الرياضة

صحيفة تكشف تفاصيل علاقة مبابي بإينيس راو “المتحولة جنسياً”.. وتتحدث عن صور فاضحة لهما

مع ازدياد البحث عن اسمه عبر الإنترنت خلال الأيام الأخيرة ومع اقتراب نهائي المونديال بين فرنسا والأرجنتين، كشفت صحيفة إسبانية تفاصيل علاقة النجم الفرنسي كيليان مبابي بصديقته إينيس راو “المتحولة جنسياً”.

صديقة مبابي المقربة 

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الجمعة، في تقريرٍ لها إنَّ صديقة مبابـي هي إينيس راو، وتعتبر قريبة جداً من المهاجم الفرنسي، ولفتت إلى أنه “لم يؤكد أي منهما علاقته الرومانسية، لكن شوهدا في صور فاضحة”.

بحسب الصحيفة، فإن اسم كيليان مبابـي، هو من أكثر الأسماء التي تم البحث عنها في الأيام الأخيرة، بعد أن أصبح أحد أبرز اللاعبين الذين سيكونون في نهائي كأس العالم 2022 في قطر بمواجهة الأرجنتين، مشيرةً إلى أن اسم إينيس راو (Ines Rau)، ازداد البحث عنه أيضاً لارتباطه باسم النجم الفرنسي.

صحيفة تكشف تفاصيل علاقة مبابي بإينيس راو "المتحولة جنسياً".. وتتحدث عن صور فاضحة لهما
صحيفة تكشف تفاصيل علاقة مبابي بإينيس راو “المتحولة جنسياً”.. وتتحدث عن صور فاضحة لهما

ارتباط اسم مبابي بإينيس راو

في السياق، لفتت الصحيفة إلى أنه “منذ بضعة أشهر، ارتبط اسم مبابـي عاطفياً باسم إينيس راو، عارضة الأزياء المتحولة جنسياً، وفتاة غلاف مجلة Play Boy السابقة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by INES RAU (@supa_ines)

 

وأوضحت أن وسائل إعلام في إيطاليا وفرنسا، على وجه الخصوص، تتابع قصة مبابـي وراو، عارضة الأزياء البالغة من العمر 32 عاماً “التي ولدت رجلاً وغيرت جنسها في سن 16، وحصلت تدريجياً على مكان في عالم عرض الأزياء”.

بحسب ماركا فإنه على الرغم من عدم إعلان مبابـي ولا راو عن أي علاقة رسمياً، إلا أن بعض صورهما ظهرت في الأشهر الماضية، حيث شوهدا سعداء للغاية على متن يخت، وهما يتحدثان بمرح.

اقرأ أيضاً: قبل مواجهة الأرجنتين.. المنتخب الفرنسي يتلقى أنباء “سارة”

أيهما أفضل مبابي أم ميسي؟

مع اقتراب مواجهة منتظرة بين الأرجنتين وفرنسا في نهائي المونديال يوم الأحد القادم، تزداد التساؤلات عن اللاعب الأفضل في البطولة، بين ليونيل ميسي نجم منتخب التانغو وكيليان مبابـي أو أنطوان جريزمان من صفوف الديوك.

ونقلت شبكة سكاي سبورتس، عن جاري نيفيل المحلل الرياضي وأسطورة مانشستر يونايتد: “أعتقد أن ميسي هو الأحق بالجائزة، لأن مبابي في فريق أفضل بكثير من ميسي، هناك بعض اللاعبين الجيدين معه ولكن ليسوا بنفس مستوى الفريق الفرنسي”.

وأضاف: “لقد التقطت صورة في الدقائق الأخيرة من مواجهة الأرجنتين ضد كرواتيا، وكان هناك 10 لاعبين من الفريق الأرجنتيني على حافة منطقة الجزاء، وكان ميسي يقف في الهجوم وحده، هذه الصورة لخصت حال الأرجنتين تمامًا”.

يذكر أن ميسي سجل 5 أهداف وصنع 3 في 6 مباريات مع منتخب بلاده بالمونديال الحالي، بينما أحرز مبابـي 5 أهداف وصنع هدفين مع الديوك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى