ستيب سبورت

إعلاميون سعوديون: ميسي قادم للهلال وهذا أجره السنوي!

بدأ إعلاميون سعوديون، عقب توقيع نادي النصر مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو بالتأكيد على أن المنافس التقليدي له الهلال يسعى بدوره إلى اجتذاب النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مقابل 400 مليون يورو سنوياً (429 مليون دولار).

– ميسي قادم للهلال

وعقد ميسي مع نادي باريس سان جيرمان ينتهي بحلول الصيف القادم، ما يعني إمكانية انتقاله ضمن صفقة انتقال حر، وذلك في حال رفض “النجم الأرجنتيني”، البالغ من العمر 35 عاماً تجديد عقده لمدة عام أو عامين مع العملاق الفرنسي.

إعلاميون سعوديون: ميسي قادم للهلال وهذا أجره السنوي!
إعلاميون سعوديون: ميسي قادم للهلال وهذا أجره السنوي!

وفي هذا السياق، قال الإعلامي الرياضي السعودي، خالد الذياب، في تغريدات له عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “إن الهلال جهز عرضاً قدره 300 مليون يورو لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيراً إلى أن العرض قد يصل العرض إلى 400 مليون يورو”.

حيث أوضح الذياب أن “البرغوث” قد ” يرحب بالفكرة فى المستقبل”.

 

ولم يقف الأمر عند الذياب، فقد نقل الإعلامي الرياضي، حسن الصبحان، عن مصادر خاصة، قولها: “إن رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل، موجود حالياً في العاصمة الفرنسية باريس، للتوقيع مع ميسي، لينضم للزعيم في صفقة انتقال حر، بدايةً من الموسم المقبل”.

وأضاف الصبحان، أن النصر كذلك دخل في خط المفاوضات، لقطع الطريق على غريمه الهلال، مستغلاً منعه من التعاقدات في الشتاء الجاري.

 

ووفقاً لتوقعات صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإنه في حال توقيع ميسي على العقد مع الهلال فإنه سوف يصبح أغلى لاعب في التاريخ.

ميسي قادم للهلال
ميسي قادم للهلال

اقرأ أيضاً:

)) مدرب رونالدو الجديد يخاطر بإغضاب النجم العالمي.. ماذا قال عن ميسي ولما ضحك؟

)) بالفيديو || الكشف عن سعر خيالي للوحتي سيارة في السعودية الأولى تحمل اسم “ميسي” والثانية “دون7”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى