ستيب سبورت

بالفيديو|| مشجع سعودي طلب حسم صفقة ميسي لنادي الهلال وهذه ردة فعل الوليد بن طلال

أثارت مقطع فيديو تداولته وسائل إعلام، التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر مشجع سعودي يطلب من الوليد بن طلال حسم صفقة ميسي لصالح نادي الهلال السعودي.

 

هل حسم الوليد بن طلال صفقة ميسي؟ 

 

وبينما كان الأمير السعودي يقود دراجته في أحد شوارع العاصمة السعودية الرياض، صاح أحد مشجعي الهلال: “أبو خالد نبي ميسي”..فرفع الأمير يده دون أن يدلي بأي تعليق، في إشارة فسرها متابعون على أنها تعهد من أبرز أعضاء نادي الهلال السعودي بضم النجم الأرجنتيني.

ويدور الحديث في السعودية مؤخراً حول إمكانية ضم النجم الأرجنتيني وحسم صفقة ميسي الذي يلعب في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يرتبط معه حتى 30 يونيو من هذا العام، وسط جدل مثار حول إمكانية تجديد عقده بالنادي الباريسي.

 

وذكرت تقارير أن نادي الهلال السعودي تقدم بعرض لميسي مقابل 1.2 مليار ريال سعودي (300 مليون يورو)، في الموسم الرياضي الواحد.

 

وزاد الحديث عن صفقة ميسي إلى الهلال لا سيما بعد نجاح نادي النصر السعودي بضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه قبل شهر.

 

يذكر أنّ الملياردير السعودي، الوليد بن طلال، هو أحد أبرز أعضاء إدارة نادي الهلال الذي ينافس في الدوري السعودي وله تاريخ رياضي كبير في المملكة وآسيا.

 

رد فعل الوليد بن طلال على مشجع سعودي طلب حسم صفقة ميسي لنادي الهلال
رد فعل الوليد بن طلال على مشجع سعودي طلب حسم صفقة ميسي لنادي الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى