شاهد بالفيديو

بعد تعرض الفنان هاني شاكر لعملية نصب كبيرة.. البحرين تعلن أوّل تحرك (فيديو)

بعد تعرض الفنان المصري هاني شاكر لعملية نصب من قبل متعهد حفله الأخير في البحرين، أعلنت هيئة البحرين للسياحة، اليوم الثلاثاء، بدء التحقيق في القضية.

التحقيق في قضية النصب على هاني شاكر

وأكدت هيئة البحرين للسياحة “حرصها الشديد على تطبيق اللوائح والقوانين، في ما يتعلق بتنظيم الفعاليات السياحية المختلفة، لحفظ حقوق جميع الأطراف”، وفق ما نقله موقع الشرق.

وأوضحت الهيئة أنها بدأت في إجراء تحقيق عاجل، فور تداول فيديو للفنان هاني شـاكر من حفله بالبحرين، يعلن من خلاله تعرضه للنصب.

كما أشارت إلى أنها تحقق في هذا الموضوع مع جهة التنظيم والجهة المستضيفة للفعالية.

وشددت على أنها تحرص على التصدي لكل ما من شأنه الإساءة لسمعة السياحة الوطنية، مؤكدةً أنها “لن تتوانى في اتخاذ جميع الإجراءات، بما يحفظ التزام جميع الأطراف بالمسؤوليات التي تقتضيها القوانين والأنظمة والتعاقدات”.

هاني شاكر
بعد تعرض الفنان هاني شاكر لعملية نصب كبيرة.. البحرين تعلن أوّل تحرك (فيديو)

ماذا قال هاني شاكر بعد تعرضه لعملية نصب؟

يأتي ذلك بعد تداول فيديو للفنان هاني شاكـر، أثناء حفله الأخير في دولة البحرين، حيث قال: “أحترم وجودكم جداً، رغم الظروف الغريبة التي تعرضت لها وفرقتي الموسيقية في هذا الحفل، من هروب المتعهد وعدم التزامه بدفع أجري وأجر الفرقة، لكن وجودي معكم أحلى من أجري بمليون مرة”.

وأثارت الواقعة تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب رواد التواصل الاجتماعي بمحاسبة المتعهد، فيما أشاد آخرون بموقف الفنان المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى