منوع

التفاصيل الكاملة لمشاجرة إمام عاشور و4 آخرين بسبب زوجته في الشيخ زايد

تشاجر إمام عاشور، لاعب منتخب مصر المحترف في نادي ميتلاند الدنيماركي، ولاعب الزمالك السابق، مع 4 آخرين يحملون جنسية دولة عربية في أحد المولات الشهيرة في الشيخ زايد، لاعتقاده أنّ أحدهم غازل زوجته.

تفاصيل مشاجرة بين إمام عاشور و4 آخرين

مشاجرة إمام عاشور

كشفت التحقيقات أنه أثناء تواجد إمام عاشور بصحبة صديقه وزوجته، داخل أحد “المولات الشهيرة” بمحافظة الجيزة، وفي أثناء التجول وقعت مشادة عنيفة بينه وبين شاب آخر بعدما اعتقد عاشور أنه اعترض طريق زوجته، محاولاً معاكستها.

وسرعان ما تطور الأمر بين عاشور والشاب من مشادة كلامية إلى حدّ الاشتباك بالأيدي، ليجد اللاعب نفسه محاطاً بمجموعة من أصدقاء الشاب، قبل وصول الشرطة الذين قاموا بتحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على الطرفين.

وفي قسم الشرطة، حدث تراضي بين عاشور والشباب، وتم الصُلح.

آخر تطورات مشاجرة اللاعب وآخرين

وتلقى اللواء أحمد الوتيدي، مدير المباحث الجنائية، إخطاراً من الرائد حسام عبد المنصف، معاون مباحث أول الشيخ زايد، بتلقى القوات بلاغ يُفيد حدوث مشاجرة بين اللاعب الدولي عاشور وصديقه (طرف أول) مع 4 آخرين من جنسية خليجية (طرف ثاني)، وذلك أمام إحدى السينمات الشهيرة في مول كبير بالشيخ زايد.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان المشاجرة، وتبين حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة واشتباك بالأيدي، حيث اعتقد عاشور أن أحدهم قام بمعاكسة زوجته، إلا أنع عقب تحرير المحضر، تصالح الطرفان.

اقرأ أيضاً.. كشف العلاقة بين مديرة أعمال تامر حسني وطلاق الفنان لزوجته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى