منوع

شاهد أوّل ظهور علني لنجم هوليوود بروس ويليس بعد إصابته بالخرف.. وزوجته تكشف حالته الصحية

في أول ظهور علني له منذ أن أعلنت زوجته إيما هيمينغ عن معركته المستمرة مع الخرف، التقطت عدسات الكاميرات ظهوراً نادراً لأيقونة هوليوود بروس ويليس.

شاهد أوّل ظهور علني لنجم هوليوود بروس ويليس بعد إصابته بالخرف

وشوهد نجم هوليوود، بروس ويليس (68 عاماً)، في المقعد الخلفي بالسيارة في لوس أنجلوس، أمس الاثنين، وهو نفس اليوم الذي كشفت فيه زوجته إيما، أنه “من الصعب معرفة” ما إذا كان على علم بما يحدث لصحته.

بروس ويليس
بروس ويليس

وبحسب الصور التي نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، شوهد ويليس وهو يرتدي سترة زرقاء مبطنة وقبعة، وهو جالس بالمقعد الخلفي للسيارة والنافذة مفتوحة، بينما كان يستمتع بنزهة داخل السيارة حول مسقط رأسه.

وتُعتبر تلك النزهة العامة نادرة للغاية، في ظل الأنباء المتواردة عن صراعاته الصحية المستمرة.

وفي فبراير الماضي، وبعد ما يقرب من عام على اعتزال بطل سلسة أفلام “داي هارد” التمثيل بسبب إصابة بمرض أعاق قدراته الإدراكية ومنعه من الكلام، أعلنت عائلة الممثل بروس ويليس أنه تم تشخيص إصابته بمرض الخرف الجبهي الصدغي (اضطرابات دماغية تصيب الفصين الجبهي والصدغي من الدماغ).

شاهد أوّل ظهور علني لنجم هوليوود بروس ويليس بعد إصابته بالخرف.. وزوجته تكشف حالته الصحية

وكشفت إيما هيمينغ ويليس تطورات بشأن الحالة الصحية لزوجها، وخلال حديثها لقناة “إن بي سي” الأمريكية، وصفت إيما كيف أثر مرض زوجها على حياتهما العائلية، وقالت: “ما أتعلمه هو أن الخرف صعب.. إنه أمر صعب على الشخص الذي يعاني منه، كما أنه صعب على أسرته”.

وأضافت: “هذا لا يختلف بالنسبة لبروس أو بالنسبة لي أو لابنتينا.. عندما يقولون إن هذا مرض عائلي، فهو كذلك بالفعل.. من الصعب معرفة ما إذا كان زوجي يدرك فعلا أنه مصاب بالخرف.. أعتقد أن تشخيص إصابته كانت نعمة ونقمة، مجرد معرفة ما يحدث لبروس يجعل الأمر أسهل قليلا”.

وتابعت، إنه من الجيد أن نفهم أخيرا ما يعاني منه، على الرغم من أن الأمر ما يزال مؤلما.. عندما تعرف ما هو المرض من وجهة نظر طبية، يصبح الأمر منطقيا نوعا ما.. يريد بروس حقا أن نكون سعداء بما هو موجود، ويريد ذلك حقا لي ولعائلتنا.. إنه شخص يستمر في العطاء والحب والصبر”.

اقرأ أيضاً.. هل تستعين إيران بالذكاء الاصطناعي لإصدار فتاوى دينية؟ تقرير يجيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى