اخبار العالم العربي

سرايا القدس توجه رسالة لـ نتنياهو والجيش الإسرائيلي.. وتكشف ما ينتظرهم على تخوم غزة

قال المتحدث باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين أبو حمزة، مساء اليوم الثلاثاء، في بيان: “بعد 18 يوماً من طوفان الأقصى بات من الواضح أن حكومة الاحتلال لا تريد لأسراها أن يروا النور”.

سرايا القدس توجه رسالة لنتنياهو

وأضاف أبو حمزة: “نتنياهو سيكون سبباً في تسريع زوال الكيان الصهيوني بحكومته وجيشه وفقاً لأهوائه الشخصية”.

ورداً على تصريحات رئيس أركان الجيش الإسرائيلي قال: “الزيارات التفقدية المتكررة من قادة العدو للحشود العسكرية المهترئة على الجبهتين الشمالية والجنوبية تعكس حالة الإحباط”.

المتحدث باسم سرايا القدس مضى في القول: “قادة الاحتلال يعلمون جيداً ما ينتظر ضباطهم وجنودهم على تخوم قطاع غزة“.

وأردف: “محاولة دخول جيش العدو الصهيوني إلى غزة سيشفي غليل صدور آلاف المقاتلين المدربين التواقين لملاقاة ألوية جيش العدو”.

وأكد: “سيرى العالم بسالة وبأس المقاتل الفلسطيني الذي يقاتل ترسانة العدو الرهيبة ومن خلفه الشيطان الأكبر الولايات المتحدة”.

وفي وقت سابق من اليوم، قال رئيس أركان الجيش الإسرائيلي الجنرال هرتسي هاليفي، في تصريحٍ صحفي: “دولة إسرائيل تشهد أوج حرب شنتها ضدها منظمة حماس الإرهابية والتي ستندم عليها كما بدأت تندم عليها بالفعل”.

وأضاف: “معارك الكبح التي خاضها المواطنون، وأفراد أجهزة الأمن، والجنود والقادة في الـ 7.10 جديرة بالتقدير البالغ للغاية”.

وتابع: “قوات جيش الدفاع تسيطر حالياً على الأرض وتؤمّنها بشكل قوي ولا يزال الترقب ضرورياً”.

هاليفي مضى في القول: “أنا أتجول بين القوات في الميدان وأقدم لها الإرشادات. لقد تدربنا على ذلك منذ سنين طويلة وطورنا القدرات وبعض الوسائل القتالية الأكثر تقدماً في العالم، ولدينا خير المقاتلين”، مضيفاً “جيش الدفاع وقيادة المنطقة الجنوبية قد أعدا الخطط الهجومية النوعية من أجل تحقيق أهداف الحرب”.

وزاد: “تتمثل أهداف الحرب، كما حددتها حكومة إسرائيل، بتفكيك حماس وإعادة الأمن لسكان دولة إسرائيل، إلى جانب بذل أقصى الجهود لإعادة المختطفين”.

وختم هاليفي تصريحه: “إن هذه الحرب لها عنوان واحد دون غيره: قادة منظمة حماس الإرهابية، وإنهم سوف يدفعون الثمن”، على حد تعبيره.

سرايا القدس
سرايا القدس توجه رسالة لـ نتنياهو والجيش الإسرائيلي.. وتكشف ما ينتظرهم على تخوم غزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى