اخبار العالم العربي

شاهد|| لحظة إطلاق سرايا القدس لصاروخ بدر 3 “المطور” ودك المدن المحتلة

بث الإعلام الحربي لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، اليوم السبت، مقطعاً مصور يوثق لقطات من إطلاق صاروخ بدر 3 “المطور” الذي “دكت به السرايا المدن المحتلة ضمن معركة طوفان الأقصى”.

– لحظة إطلاق سرايا القدس لصاروخ بدر 3 “المطور”

وأظهر الفيديو مشاهد من إطلاق الصاروخ نحو المدن الفلسطينية المحتلة.

وفي وقتٍ سابقٍ من اليوم، أعلنت سرايا القدس عن تدمير 11 مدرعات وآليات للقوات الإسرائيلية في غزة.

وقالت السرايا في بلاغ صحفي صباح اليوم: إنه في عمليات منفصلة، استهدف المقاتلون 7 آليات عسكرية إسرائيلية في تل الهوى والصبرة جنوب غرب مدينة غزة.

وفي بلاغ ثاني، أكدت السرايا أنه خلال اشتباكات الليلة تمكن المقاتلون من تدمير دبابتين وجرافة إسرائيلية بقذائف “التاندوم” و الـ (RPG) في بيت حانون وغرب بيت لاهيا.

وإلى ذلك، قصفت سرايا القدس تحشدات إسرائيلية في أحراش “كيسوفيم” بوابل من قذائف الهاون.

وفي وقت لاحق، أعلنت سرايا القدس في بلاغ ثالث عن تمكن المقاتلين صباح اليوم من تدمير آلية عسكرية حولها عدد من جنود الإسرائيليين بقذيفتي “تاندوم” في مخيم الشاطئ.

وأمس الجمعة، أعلنت سرايا القدس استهداف 3 آليات عسكرية للقوات الإسرائيلية بقذائف “التاندوم” في محاور التقدم غرب غزة, محور الصبرة و تل الهوا.

ويذكر أن أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أكد أمس، أن مقاتلي المقاومة يواصلون عمليات التصدي للقوات الإسرائيلية المتوغلة في غزة من محاور عدة، معلناً تمكن المقاتلين من تدمير وإعطاب 62 آلية إسرائيلية خلال الأربعة الأيام الأخيرة.

لحظة إطلاق سرايا القدس لصاروخ بدر 3 "المطور"
لحظة إطلاق سرايا القدس لصاروخ بدر 3 “المطور”

تابع المزيد:

))لأول مرة منذ 2006.. القصف الإسرائيلي يصل عمق لبنان وحزب الله يسقط مسيّرة (فيديو)

)) البيت الأبيض يشن هجوما شديدا على إيلون ماسك بسبب “معاداة السامية”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى