الفيديو

شاهد|| أدرعي يتحدى “المثلث الأحمر” وينشر فيديو “مرعب” من غزة

نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، اليوم الثلاثاء، مشاهد “مرعبة” للحظات قصف مواقع داخل قطاع غزة، تسببت بدمار هائل.

 

أدرعي يتحدى المثلث الأحمر

 

وعلى عادته واصل أدرعي استفزاز الفصائل الفلسطينية من خلال تصريحاته وتلميحاته، حيث تضمن الفيديو إشارات بنجمة داوود وهي رمز إسرائيل، إلى مكان هدف الضربات التي قال إنها مواقع راجمات صواريخ للفصائل الفلسطينية.

 

وكانت الفصائل الفلسطينية لا سيما كتائب القسام، تنشر فيديوهات تحمل رمز المثلث الأحمر لتشير إلى أهداف تضربها، وهو ما بات رمزاً للعلم الفلسطيني يستخدمه رواد مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً.

 

وقال أدرعي معلقاً على الفيديو: “‏شاهدوا كيف دمرت قواتنا في جباليا منصة لإطلاق القذائف الصاروخية أثناء إطلاق القذائف باتجاه مدينة سديروت”.

 

وتابع: “ويل من يعادي ‎أبناء داوود فسهام الشر ترتعد وترتجف وتمحى أمام عدلنا وعدالتنا”.

ورغم استمرار الحرب ليومها 66 على التوالي، قال وزير الدفاع في إسرائيل يوآف غالانت، إن المرحلة الحالية للحرب في قطاع غزة قد تمتد لأسابيع، مرجحاً أن تمتد العمليات العسكرية إلى أشهر.

 

وأضاف غالانت في تصريحات نقلتها وكالة “أسوشيتد برس”، أن المرحلة المقبلة من الحرب ستكون أقل حدة، لتحافظ قوات الجيش الإسرائيلي على حرية عملياتها.

 

وتتواصل الاشتباكات العنيفة بين فصائل فلسطينية وقوات الجيش الإسرائيلي في مخيم جباليا والأحياء الشرقية لمدينة غزة في شمال القطاع، ومدينة خان يونس في الجنوب.

 

أقرأ أيضاً “تحدث عنها لمسؤول إسرائيلي”.. صحيفة أمريكية تكشف خطة السنوار في غزة

 

شاهد|| أدرعي يتحدى "المثلث الأحمر" وينشر فيديو "مرعب" من غزة
شاهد|| أدرعي يتحدى “المثلث الأحمر” وينشر فيديو “مرعب” من غزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى