ستيب سبورت

نجل مارادونا يُفجر مفاجأة مدوية عن سبب وفاة أسطورة الأرجنتين

فجّر نجل الأسطورة الأرجنتيني الراحل دييغو أرماندو مارادونا مفاجأة من العيار الثقيل، بعد تصريحات بخصوص سبب وفاة والده في نوفمبر من عام 2020، حيث أكد أن والده تعرض للقتل.

 

وقال ماردونا جونيور خلال  تصريحات لـ “ميدياست إيطاليا”: “ليس من وظيفتي أن أقول من فعل ذلك، ولكن لدي فكرة عما حدث، لأنهم تركوه لمصيره عندما كان من الممكن فعل شيء”.

 

وأضاف: “حتى آخر يوم في حياتي، سأناضل من أجل العدالة، والشعور بالفراغ لن يختفي أبداً، ولكن الحب الذي يُظهره له الجميع يُخفف آلام فراقه جزئياً على الأقل”.

 

كما عبّر نجل مارادونا عن سعادته بالفترة التي قضاها مع والده قبل رحيله، حيث قال: “لقد ناضلت مع والدتي وجميع أفراد عائلتي فترة طويلة، من أجل الاعتراف بالأبوة، وفي النهاية كان لي شرف التواجد بالقرب منه”.

 

وكان الأسطورة الأرجنتينية يُعاني من أزمة رئوية حادة، بالإضافة إلى قصور مزمن في القلب، وتم اتهام 8 أشخاص بالقتل البسيط مع نية محتملة، حيث لا تزال التحقيقات جارية بالأرجنتين حول واقعة وفاته.

 

ويُصنف دييغو مارادونا بين أفضل نجوم كرة القدم على مر التاريخ، وهو إحدى العلامات الفارقة في بطولة كأس العالم على وجه الخصوص، بالنظر للمستوى المذهل الذي قدمه في نسخة المكسيك 1986، عندما قاد منتخب بلاده إلى اللقب الثاني وقتها.

نجل مارادونا يُفجر مفاجأة مدوية عن سبب وفاة أسطورة الأرجنتين

اقرأ أيضاً.. الشرطة الاسكتلندية تلقي القبض على امرأة سبعينية صدمت بسيارتها متظاهرين مؤيدين للفلسطينيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى