منوع

من داخل قفص اتهامه.. القاضي قاتل شيماء جمال يرد على صراخ حماته واعترفات “صادمة”

في آخر تطورات قضية الإعلامية، شيماء جمال، واجهت والدة المذيعة المصرية القاضي زوجها المتهم بقتلها، الذي كشفت التحقيقات أنه ضاق ذرعاً من كثرة مطالبة المجني عليها بإشهار زواجهما.

– تطورات قضية شيماء جمال

وفقاً لــ “القاهرة 24″، فإن التحقيقات كشفت أن أحد الشهود قال إنه علم بارتكاب القاضي، أيمن حجاج واقعة قتل المجني عليها عن طريق الإعلام، وعقب ذلك فوجئ باتصال هاتفي منه أبلغه به أنه سيحضر إليه بمحافظة السويس.

وبمجرد أن التقاه حتى سأله عن الواقعة فأقر له المتهم بأنه كان متزوجاً من المجني عليها عرفياً، وتحصلت خلسة على مقاطع مصورة لعلاقتهما بالفراش، ثم داومت على تهديده لإعلان زواجهما.

وقال الشاهد: “إن المتهم الأول روى له أنه استأجر المزرعة محل الواقعة ليعرضها على المجني عليها من أجل شرائها لها لإنهاء إجراءات الطلاق، ويوم الواقعة رافقته إلى المزرعة ونشبت بينهما مشاجرة فتعدى عليها بمقبض سلاحه الناري بـ 3 ضربات، ثم أجهز عليها بالضغط عليها بيديه وباستخدام إيشارب حريمي حتى فارقت الحياة”.

– مواجهته مع والدتها

فور المواجهة الأولى بين والدة المجني عليها وبين أيمن حجاج المتهم بقتل ابنتها ودفن جثتها بحفرة داخل مزرعة بالبدرشين، دخلت والدة المذيعة شيماء جمال، في نوبة بكاء داخل قاعة محكمة جنايات الجيزة.

وقالت والدة المذيعة شيماء جمال لقاتل ابنتها: “ربنا ينتقم منك قتلت بنتي يا خاين، أنت وصاحبك الخاين، يا سفاح يا قتال القتلة، إنتوا خونة وغشاشين، أنت كنت قاعد معايا وبتدور على بنتي معايا، وأنت قاتلها ودافن جثتها وبتضحك عليا؟، أنت بتقتلها ليه ما كنت طلقتها”.

ليرد المتهم أيمن حجاج، على والدة شيماء جمال في وجهه، وهو داخل قفص الاتهام، قائلاً: بنتك رفعت عليا السكينة وكانت هتموتني، وأنتي بقالك 7 سنين ما دخلتيش علينا البيت”.

من داخل قفص اتهامه.. القاضي قاتل شيماء جمال يرد على صراخ حماته واعترفات "صادمة"
من داخل قفص اتهامه.. القاضي قاتل شيماء جمال يرد على صراخ حماته واعترفات “صادمة”

– اعترفات وصفت بــ “صادمة”

وعلى صعيد آخر، قال القاضي خلال اعترفاته التي وصفت بــ “صادمة”: “لفيتها بالجنزير وخلعت ذهبها وألقيتها في الطرنش”

وبحسب “المصري اليوم”، جاء في نص التحقيقات، قول القاضي: “لم يكن في نيتي قتل زوجتي، وبالنسبة للحفرة كان هدفي عمل طرنش مجاري، أسوةً بالمتبع في المنطقة، واللي حصل إنه عندما اصطحبتها لتشاهد المزرعة لمحاولة إقناعها بها كإحدى المزايا التي طلبتها للطلاق، اعترضت عليها، وصرخت بأعلى صوت وقالت: “جايبني تضحك عليا”، وسبتني بأفظع الألفاظ.

وأضاف: حاولت الاعتداء علىّ أولاً بـ”كانز مياه غازية”، فتفاديتها، ثم حاولت الاعتداء عليّ بسكين تقطيع فاكهة، وقبل أن تطالني أمسكت بيدها ولم أدر بنفسي إلا وأنا أمسك طبنجتي وضربتها على رأسها بها، وفوجئت بأنها قد أغمى عليها، فحاولت إفاقتها، فنظرت إليّ وحاولت الإمساك برقبتي فلم أدر بنفسي إلا وأنا أخنقها بالإيشارب.

وتابع: وفي تلك اللحظة جاء حسين -المتهم الثاني- وشاف المنظر، وقالي الست دي لو عاشت هتودينا في داهية، فقام بتكتيفها، وأنا استمريت في خنقها حتى فارقت الحياة، وقمنا أنا وحسين بالتفكير في محاولة التصرف في الجثة، واقترح على إلقائها في الحفرة المخصصة لعمل الطرنش، وبالفعل ده اللي تم، وكان ذلك دفاعًا عن نفسي لأنها حاولت قتلي بالسكين.

وأوضح المتهم أنه قام بلف المجني عليها بالجنزير ثم قام بنزع الذهب الذي كانت تملكه وذلك قبل أن يتخلص من الجثة.

من داخل قفص اتهامه.. القاضي قاتل شيماء جمال يرد على صراخ حماته واعترفات "صادمة"
من داخل قفص اتهامه.. القاضي قاتل شيماء جمال يرد على صراخ حماته واعترفات “صادمة”


اقرأ المزيد:

))جهز ماء النار قبل التنفيذ.. اعترافات “صادمة” للمتهم بقتل المذيعة شيماء جمال

)) هددته بهذا الأمر .. اعترافات المستشار أيمن حجاج قاتل المذيعة شيماء جمال وآخر المستجدات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى