نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الاثنين 16-7-2018

اشترك الان

درعا:
استهدفت قوات النظام بقصف جوّي و برّي بكافة أنواع الأسلحة على تل الحارة شمال درعا في حين دخلت قوات النظام مدينة الحارّة شمالي درعا ضمن الاتفاق المبرم مع قوات المعارضة ،تزامناً مع قصف عنيف يستهدف تل الحارّة والتي تمركزت فيه هيئة تحرير الشام كما دخلت قوات النظام إلى بلدة نَمَر شمالي درعا ضمن الاتفاق المبرم مع قوات المعارضة هناك.

القنيطرة:
شن الطيران الحربي الإسرائيلي عدة غارات استهدفت بلدة جبا و تل كروم بريف القنيطرة الأوسط ، في حين شن طيران النظام الحربي عدة غارات استهدفت نبع الصخر و مجدوليا والهجة وأطراف القصيبة بريف القنيطرة الأوسط كما استهدفت قوات النظام بقذائف الهاون مدينة القنيطرة المهدمة.

دمشق وريفها:
أزالت قوات النظام حاجزاً من أمام مبنى محافظة دمشق بعد أعوام على إغلاقه وذلك بعد تحسن الأوضاع الأمنية في العاصمة واستكمالاً لإزالة الحواجز داخل دمشق.

إدلب :
انفجرت عبوة ناسفة استهدفت سيارة بيك آب تابعة لفيلق الشام على طريق “حتان – قورقانيا” بريف إدلب الشمالي.

حلب:
استهدفت طائرة استطلاع تابعة للنظام ومحمّلة بالصواريخ آليات لهيئة تحرير الشام بمنطقة زيتان – القراصي في ريف حلب الجنوبي بعد منتصف ليلة أمس دون معرفة حجم الخسائر.

حماة:
وصلت دفعة من المهجرين من درعا ليلة أمس إلى قلعة المضيق بريف حماة.

ديرالزور:
قتل 3 عناصر لقسد بعد إطلاق النار على تجمع لهم في قرية الحويج شرقي دير الزور من قبل مسلحين مجهولين في حين وقع قتلى وجرحى ليلة أمس بعد استهداف طيران التحالف الدولي موقعين لمقاتلي تنظيم الدولة في مدينة هجين شرق دير الزور.

 

 

3

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى