ميداني

انفجاران في إدلب وريفها أحدهما يُصيب طفلة بجروح بليغة

وقع انفجار في محيط بلدة “كفرسجنة” في الريف الجنوبي لمحافظة إدلب، صباح اليوم الإثنين الموافق لـ الثاني من سبتمبر / أيلول الجاري، متسبباً بوقوع أضرار مادية وبشرية.

وبحسب مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المحافظة أنَّ سيارة ملغمة من نوع (بيك آب) انفجرت بالقرب من من مسجد بلال الواقع في البلدة، متسببةً بإصابة طفلة بجروح بالغة بالإضافة لإحداث دمار في مكان الحادثة.

وفي تفجير مماثل أشار مراسلنا إلى أنَّ عبوة ناسفة انفجرت بالقرب من مخفر شرطة بلدة “معصران” الواقعة في ريف إدلب الجنوبي، دون ورود أنباء عن سقوط إصابات بشرية.

وإلى ذلك، عثرت فرق الدفاع المدني صباح اليوم على جثتي رجلين مجهولي الهوية، وذلك على الطريق الواصل بين مدينة “أريحا” وبلدة “المسطومة”.

والريف الشمالي لـ حماة قال مراسل الوكالة “باسل القاسم” في المنطقة إنَّ أحد أبناء بلدة “الهبيط” المقاتلين في صفوف جيش العزة قُتل كما أصيب آخر من أبناء مدينة “حلفايا” وذلك أثناء قيامهما بتحصين نقاط الرباط في ريف حماة الشمالي، جاء ذلك بالتزامن مع قصف قوّات النظام المتمركزة في معسكر “جورين” بالمدفعية الثقيلة قرية “خربة الناقوس” في سهل الغاب بريف حماة الغربي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق