نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الخميس 18-04-2019

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الخميس 18-04-2019

إدلب:
قصفت قوات النظام بالمدفعية الثقيلة المتمركزة في قريتي تل مرق وأم عمر واستهدفت مخيم مزرعة أم توينة الذي يضم نازحين من قريتي أم توينة وأم جلال بعشرات القذائف المدفعية، مما تسبب بسقوط عشرة قتلى بين المدنيين وإصابة آخرين كما قصفت قرية ابوشرجة في ريف معرة النعمان الشرقي من قوات النظام المتمركزة في قرية ام رجيم، بعدد من قذائف المدفعية مما تسبب بوقوع قتيلة إلى إصابة آخرين في حين تم العثور على عبوة ناسفة في مدينة سراقب بريف إدلب الشرقي من قبل فرق الهندسة والتي بدأت تعمل على تفكيكها.

حمص:
أعلن تنظيم داعش عن مقتل 15 من قوات الأسد، بينهم 4 ضباط، بالإضافة لتدمير ناقلتي جند واغتنام أسلحة وذخائر في هجوم نفذه مقاتلو التنظيم على تجمع لقوات النظام بالقرب من قرية الكوم شمالي مدينة السخنة بريف حمص الشرقي.

حلب:
عثر الجيش الوطني السوري على عربتين مفخختين في بلدة الغندورة بريف حلب الشرقي صباح اليوم.

حماة:
قامت بعض الفصائل المقاتلة بتفجير جسر التوينة بريف حماة بهدف منع تهريب المحروقات لمناطق سيطرة النظام ويقع الجسر في منطقة سهل الغاب بريف حماة الغربي ويعتبر صلة وصل بين المناطق المحررة ومناطق سيطرة قوات النظام.

دمشق:
أصوات انفجارات سمعت بمحيط دمشق نتيجة قيام قوات النظام بتفجير الألغام في محيط منطقة القابون، في حين تستمر أزمة المحروقات التي تشهدها دمشق دون انفراج.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق