الشأن السوريسلايد رئيسي

قتلى وجرحى بينهم مراسل حربي لقناة موالية للنظام السوري بهجوم صاروخي شرقي إدلب

تعرض أحد مراسلي قناة “سما” الموالية للنظام السوري، اليوم الاثنين، مع مجموعة من قوات النظام السوري لهجوم بالقذائف الصاروخية مصدره فصائل المعارضة العاملة بالمنطقة، عند محور قرية أبو دفنة شرقي إدلب، ما أدى لوقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في إدلب، عمر العمر، إنَّ المراسل الحربي لقناة “سما” الموالية للنظام السوري، عبد الغني جاروخ، تعرّض للإصابة نتيجة الهجوم الصاروخي، كما قُتل عدد من قوات النظام السوري، وأصيب آخرون بجروح.

وفي السياق، أشار مراسلنا إلى أنَّ الطيران الحربي الروسي استهدف بالصواريخ الفراغية بلدات دير سنبل واحسم وكفروما وحنتوتين بريف إدلب الجنوبي، دون تسجيل إصابات في صفوف المدنيين.

وتابع مراسلنا أنَّ الطيران الحربي الروسي استهدف بالغارات الصاروخية قريتي داديخ وتل مرديخ بريف إدلب الشرقي، ما نتج عنه دمار في ممتلكات المدنيين.

شاهد : خاص|| مصدر عسكري يكشف لـ”ستيب” ماذا جرى في معركة أبو دفنة شرق إدلب (فيديو)

وكانت فصائل المعارضة العاملة في إدلب شنَّت، يوم أمس، هجومًا معاكسًا على محور قرية أبو دفنة بريف إدلب الشرقي، وتمكنت خلاله من قتل 19 عنصرًا لقوات النظام السوري بينهم ضابط برتبة نقيب، وإصابة 25 آخرين بجروح، لتنسحب بعدها من القرية نتيجة العوامل الجوية السيئة.

شاهد أيضاً : مراسلة حربية بصفوف قوات النظام السوري تعلن وقوفها مع المعارضة!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى