شاهد بالفيديو

بالفيديو|| عملية طعن لإمام مسجد أثناء رفعه الأذان في بريطانيا.. والتفاصيل

تمكنت شرطة لندن، اليوم الخميس، من اعتقال منفذ عملية طعن بحق مؤذن داخل مسجد بالقرب من ريجنت بارك، وسط العاصمة البريطانية، لندن، مؤكدة عبر بيان لها عن بدء التحقيقات معه لمعرفة الدوافع، التي جعلته يرتكب جريمته.

وقالت الشرطة في البيان : “قُبض على رجل للاشتباه في أنّه حاول القتل من خلال هجوم نفّذه بسكين على إمام مسجد بوسط لندن، ومن المفهوم أنّ الضحية يبلغ ما يقارب السبعين من عمره، وهو كان إمامًا في المسجد، وتعرض لطعن في الرقبة”.

وتابع البيان: “بأنّ رجال الشرطة والمسعفون هرعوا إلى مكان الحادث، الذي وقع بالقرب من ريجنت بارك ، في تمام الساعة 3:10 مساء يوم الخميس ، حيث وجدوا الرجل المسنّ مصابًا بجروح متعددة”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| رسالة بمحاور خطيرة لمرتكب مجزرتي الأجانب بألمانيا.. هذا ما قال فيها

وقد تمّ علاجه من قبل المسعفين قبل نقله إلى المستشفى، التي أكّدت بأنّ حالتهُ مستقرة وجرحه ليس خطيرًا، كما قال مدير منتدى فيثز بلندن، مصطفى فيلد، للصحفيين: “إنّ المصلين قالوا كانت طعنة واحدة، وضربة واحدة، حول رقبة الضحية”.

وأكمل قائلًا: “ثم قَطعَ أعضاءُ الجماعة، صلاتهم ، وتدخّلوا ، وقيدّوا الفرد، واتصل أمنُ المسجد بالشرطة، التي كانت مكان الحادث في غضون دقائق، لتلقي القبض على الجاني”.

وأعلنتْ الشرطة أنّ الجاني يبلغ من العمر 29 عامًا، وقد تمّ القبضُ عليه في مكان الحادث واحتجازه، ونشرت الشرطة مقطعًا مصورًا للجاني، وهو يرتدي لباسًا أحمرَ ومقيّد ومُلقى على الأرض من قبل الشرطة داخل المسجد، والجميع يراقبونه بمن فيهم طفل صغير.

اقرأ أيضاً : هجوم مسلّح على مقهى لـ”الأركيلة” في ألمانيا يودي بحياة 10 أشخاص بينهم أكراد (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى