الشأن السوريسلايد رئيسي

خاص|| القوات الإسرائيلية تستهدف هذه النقاط في القنيطرة يومياً والنظام السوري يلتزم الصمت

أكد مصدر خاص لوكالة ستيب الإخبارية، قيام القوات الإسرائيلية بقصف مدفعي وبقذائف الدبابات بشكل شبه يومي على مراصد قوات النظام السوري بالقنيطرة.

القوات الإسرائيلية تقصف هذه النقاط

وقال المصدر الذي فضّل عدم الكشف عن اسمه، إنّ الدبابات الإسرائيلية تستهدف بشكل شبه يومي بلدة الحريه وبلدة الحميدية والقنيطره المهدمة.

وبين المصدر أن النظام السوري يتكبد خسائر بالمعدات العسكرية مثل كمرات استطلاع ومناظير ضخمه ومدافع هاون، نتيجة القصف الإسرائيلي اليومي.

ولفت إلى أنّ ذلك جاء بعد ازدياد نشاط خلايا حزب الله اللبناني والميليشيات الإيرانية في المنطقة الحدودية مع الجولان، الأمر الذي تعتبره إسرائيل مساساً بأمنها.

اقرأ أيضاً: خاص|| عملية أمنية على حدود الجولان وتوترات تشهدها قرى وبلدات القنيطرة

بعد رسائل تهديد

وكانت القوات الإسرائيلية استهدفت ليلة الثلاثاء الماضية بلدة الحرية بريف القنيطرة، وأوقعت إصابات في صفوف مقاتلين يتعبون إلى ميليشيا إيرانية.

وتبع القصف الإسرائيلي ليلتها إلقاء منشورات ورقية إسرائيلية، وتوجه المنشور برسالة إنذار بالأسماء لـ:” اللواء علي أسعد قائد الفيلق الأول، اللواء أكرم حويجة قائد الفرقة السابعة، اللواء مفيد حسن قائد اللواء 90، العميد باسل أبو عيد قائد اللواء 112، القيادة والعناصر في الفيلق الأول عامة”.

وجاء بالمنشور حينها “رسالة إنذار موجهة لعناصر وقادة الجيش السوري وكل من أضاع الطريق بحثًا عن المقاومة والمال، مصلحة حزب الله وإيران هي ليست ذاتها مصلحة الفيلق الأول أو الدولة السورية وسكان الجولان وحوران، وكل من يعمل ويتعامل مع حزب الله مستهدف.. وأنتم بوز المدفع.. القادم أعظم”، على حد قول المنشور.

اقرأ أيضاً: قصف إسرائيلي شمال القنيطرة يستهدف الميليشيات الإيرانية.. ومنشورات تحذر ضباط الأسد بالأسماء

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق