أفلام ومسلسلات

أفضل البرامج لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على الهاتف المحمول

أفضل البرامج لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

مشاهدة الأفلام و المسلسلات تُعتبر بالنسبة للكثيرين السبيل الوحيد للترفيه عن الذات ففي أيامنا هذه نحاول أن نستغل أوقات الفراغ بعيداً عن مشاكل الحياة اليومية مما يجعلنا أن نشاهد الأفلام التي نحبها بأنفسنا من خلال تطبيقات و برامج موجودة في الهواتف المحمولة .

سنتعرف في تقريرنا هذا عن 5 من أفضل التطبيقات و البرامج لمشاهدة الأفلام و المسلسلات .

Crackle

هذا التطبيق يُعتبر من أفضل التطبيقات لدى محبي السينما و التلفزيون و تجاوز عدد مستخدميه 25 مليون و ذلك بسبب احتوائه على مجموعة كبيرة من الأفلام و المسلسلات ووجود بعض الأعمال الحصرية به و هو برنامج مجاني متوفر لأجهزة الأندرويد .

كما يوفر أيضاً البرامج التلفزيوينة المذاعة في هوليوود و يُسهل البحث داخله حيث يصنف الأعمال حسب نوعها و من أهم ميزاته يمكن عرض المحتوى على شاشة التلفاز .

أفضل البرامج لمشاهدة الأفلام و المسلسلات - Crackle
أفضل البرامج لمشاهدة الأفلام و المسلسلات – Crackle

Netflix

نتفليكس هي شركة مونتاج عالمية قامت بإنشاء موقع الكتروني و تطبيق على الهواتف الذكية و هي الأشهر على مستوى العالم حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام و البرامج التلفزيونية بكل أنواعها القديم و الحديث و أيضاً الأعمال الحصرية .

هذه الخدمة يمكنك الحصول عليها مجاناً خلال الشهر الأول ثم باشتراك مادي في الشهور التالية و يمكنك من خلال التطبيق تحميل الأفلام و المسلسلات لمشاهدتها لاحقاً في حال عدم توفر الانترنت كما يوفر التطبيق الترجمة و الدبلجة لعدة لغات عالمية .

أفضل البرامج لمشاهدة الأفلام و المسلسلات - Netflix
أفضل البرامج لمشاهدة الأفلام و المسلسلات – Netflix

Viewster

هو أحد التطبيقات الشهيرة و تضم مكتبة هائلة من المسلسلات و الأفلام ذات التصنيفات المتنوعة كما يحتوي على مكتبة ضخمة من أعمال الأنمي و من ميزات التطبيق أنه مجاني بدون رسوم اشتراك .

أفضل البرامج لمشاهدة الأفلام و المسلسلات - Viewster
أفضل البرامج لمشاهدة الأفلام و المسلسلات – Viewster

Popcorn Flix

تطبيق بوب كورن فليكس من التطبيقات المجانية التي تحتوي على كمية هائلة من المسلسلات و الأفلام التي ترضي جميع الأذواق و يضاف لمكتبته يومياً أعمال جديدة مما يجعل الخيارات المتاحة دائماً و متجددة و متنوعة .

أفضل البرامج لمشاهدة الأفلام و المسلسلات - Popcorn Flix
أفضل البرامج لمشاهدة الأفلام و المسلسلات – Popcorn Flix

SnagFilms

و هو تطبيق من أفضل التطبيقات الخاصة بالأفلام حيث أنه مجاني و يصنف الأفلام إلى عدة فئات تجعل عملية البحث سهلة و لكن تصنيفاته مختلفة عن باقي التطبيقات حيث يصنف الأفلام على أساس الحبكة و موضوعها و نوعية الفلم .

و يضم عدد كبير من الأفلام الكلاسيكية و الحديثة و الوثائقيات و الأفلام الصامتة بالإضافة لبعض الرسوم المتحركة و المسلسلات و البرامج .

أفضل البرامج لمشاهدة الأفلام و المسلسلات - SnagFilms
أفضل البرامج لمشاهدة الأفلام و المسلسلات – SnagFilms

اقرأ أيضاً : تعرّف على أفضل 6 سلاسل أفلام حققت إيرادات ضخمة

نصائح عامة لمشاهدة الأفلام و المسلسلات

قم باختيار فلمك الصحيح الذي ستستمتع بمشاهدته و ابتعد عن الأنماط التي تزعجك حيث تقوم باختيار نوع الفلم “أكشن , رومانس , كوميديا , رعب , دراما …” و تحديد من يريد مشاهدته من أصدقائك أو عائلتك و أن تكون دقة العرض عالية لا تقل عن جودة 720 .

إن كان لديك انترنت سريع قوم بمشاهدة ما تريده عن طريق النت و ضع برنامج إيقاف الإعلان حتى لا تزعجك و لكن إن كان لديك الانترنت بطيئ حاول تحميل الفلم و قم بالمشاهدة دون الحاجة للنت .

تجنّب المُلهيات فإن كنت تريد مشاهدة فلم أو مسلسل ما فيجب عليك التخلي عن بعض الأمور كالهاتف و النوم أو مغادرة الصالة أو الغرفة التي تشاهد فيها .

قم بتخفيف إضاءة المنزل لتخلق جو أشبه بقاعات السينما فيكون تركيزك على الفلم .

اختر لنفسك من تصاحب عند مشاهدة الأفلام و المسلسلات لتستمتع من خلال رفقتهم بالمشاهدة .

قم بعد مدة من الزمن بإيقاف العرض حتى تستريح عينك أو لقضاء حاجة .

كن دائماً جاهزاً للطعام و الشراب “كالفوشار و رقائق البطاطا و الشراب الطبيعي و الكولا” و ضعهم في مكان قريب لك يسهل عليك تناولهما دون إزاحة نظرك عن الشاشة .

اقرأ أيضاً : تعرّف على 5 من أفضل مسلسلات نتفلیکس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى