أدب وفنون

جورج كلوني يكتب رسائل خطية لزوجته.. ويكشف عن رسائل كتبها له المشاهير

 

كشف الممثل الأمريكي، جورج كلوني، أنه يحب الأساليب الرومانسية القديمة في التعبير عن مشاعره، ولذلك حافظ على كتابة الرسائل الخطية لزوجته، أمل كلوني، منذ بداية الحجر الصحي الذي فرضه انتشار فيروس كورونا.

رسائل جورج كلوني الرومانسية

 

وقال كلوني: “حتى في حالة الإغلاق، أكتب رسالة لها وأضعها على مكتبها، أو تكتب رسالة لي وتتركها تحت الوسادة”.

وتابع: ” أنا أؤمن بتأثير الحروف، ولدي رسائل من بول نيومان (ممثل ومخرج أمريكي) والتر كرونكايت (مذيع أخبار في سي بي إس) جريجوري بك ( ممثل أمريكي) “.

 

إقرأ أيضاً:

بالفيديو|| فنانة لبنانية تطالب بميراث الفنان المصري الراحل شعبان عبد الرحيم.. وتوجه رساله لأبنائه

وأضاف: “لقد وضعتهم في إطار، وأضعهم في المنزل، لأن الكتابة على شكل نص تبدو مختلفة”، موضحاً أنه “ربما يكون هذا شيئاً قديماً، وربما لن يكون التعامل بهذه الطريقة بعد 20 عاماً من الآن، ولكنه يعني الكثير بالنسبة لي لأن شخصاً جلس وكتبه “.

رسائل للتوأمين

وقد قام كلوني وزوجته بكتابة الرسائل الخطية لتوأمهما، إيلا وألكساندر، اللذان سيبلغان من العمر 4 سنوات هذا العام، بشكل مستمر، حيث كانا يسافران لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ويتركون أطفالهم مع المربية، لكن قبل السفر يكتبان لكل طفل خطاباً يحمل التاريخ.

إقرأ أيضاً:

بالفيديو || معاقبة الفنانة العراقية إسراء العبيدي.. بعد تلفظها بعبارات نابية

 

وأشار كلوني إلى أنه لا يندم على تأخره في الإنجاب، حيث ولدت إيلا وألكساندر في يونيو 2017، موضحاً “سيواجهون بالفعل ما يكفي من المتاعب، من الصعب أن تكون ابناً لشخص مشهور وناجح، قتل ابن بول نيومان نفسه، و قتل ابن جريجوري بك نفسه، و كان لدى بينج كروسبي ولدان قتلا نفسيهما”.

 

إقرأ أيضاً:

عائلة المخرج حاتم علي تحدد مكان دفنه.. وهذا ما قاله الفنانون السوريون في رثائه

 

وأضاف: ” لدي ميزة لأنني أكبر بكثير لدرجة أنه بحلول الوقت الذي يشعر فيه ابني بالمنافسة سأكون عجوزاً حرفياً “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى