أخبار العالم العربي

بهذه الكلمات نعت الإعلامية رضوى الشربيني رحيل والدتها

 

أعلنت الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، مساء أمس الثلاثاء، وفاة والدتها، هالة أنور، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

 

وفاة والدة رضوى الشربيني

 

ونشرت، رضوى الشربيني، الخبر على صفحتها الرسمية في موقع “الفيس بوك”، قائلةً: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رضيت بقضائك يارب، أمي ماتت، ادعو لها يا رب يرحمك يا أمي وأم ولادي، ويصبرنا على فراقك”.

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=282661709888338&id=100044335334347

وأضافت منشوراً آخر قالت من خلاله:
“يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، ماتت من كنت أكرم من أجلها، امى في ذمه الله، وإنا لله و إنا إليه راجعون، برجاء الدعاء و قراءة الفاتحه، صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد السيده نفسيه”.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=282696173218225&id=100044335334347

وقالت وسائل إعلام مصرية إن حالة والدة الإعلامية تدهورت قبل أيام أثناء تواجدها بالعناية المركزة لأحد المستشفيات، ما استدعى وضعها على جهاز التنفس الصناعي.

اقرأ أيضاً:

الإعلامي عمرو أديب يقسم الشارع المصري بعد حادث سير شغل منصات التواصل

وناشدت الشربيني جمهورها الدعاء لوالدتها بعد إصابتها بفيروس كورونا ودخولها العناية المركزة منذ أيام ووضعها على أجهزة التنفس الصناعي.

 

إصابة الأسرة بفيروس كورونا

 

وكانت، رضوى الشربيني، وأسرتها قد أصيبوا بفيروس كورونا منذ أسابيع إلا أن والدتها عانت من مضاعفات المرض، ودخلت في حالة صحية حرجة استلزمت وضعها على أجهزة التنفس الصناعي، قبل أن تفارق الحياة.

اقرأ أيضاً:

بالصور|| ممرضة مصرية تنبأت بوفاتها وهجرت خطيبها.. ساعدت مصابي كورونا بالمجان

وطلبت، رضوى الشربيني، الدعاء لوالدتها في 24 فبراير/ شباط الماضي، وغردت عبر حسابها بموقع “تويتر”، قائلة: “أمي بين إيد ربنا دلوقتي، والأطباء عملوا اللي عليهم، لكن أنا عندي يقين إن رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر، ادعوا لها أرجوكم”.

اقرأ أيضاً:

بعد تدخّل مجلس النواب.. الإعلامي تامر أمين يعتذر لأهل الصعيد بعد إهانته لهم

وتقدم الإعلامية المصرية، رضوى الشربيني، برنامج “هي وبس” عبر قناة cbc sofra، والذي يعتبر من أكثر البرامج مشاهدة في الوطن العربي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى