أخبار العالم

تعرف على جزيرة الحب.. مقصد السياح والعشاق في الصين

 

نشرت صحيفة “ذا صن”، اليوم الخميس، قصة شاب صيني عبر عن حبه وشغفه بمحبوبته ببناء “جزيرة الحب” لها على أمل أن تقبل بالزواج به، قبل أن يتلقى صدمة قوية برفضه.

 

جزيرة الحب

 

وذكرت الصحيفة أن، تشو، أنفق كل ما يملكه، نحو 16 ألف دولار  لبناء حديقة جميلة على جزيرة صغيرة قاحلة قرب قرية هيتو بمقاطعة غواندونغ جنوبي الصين.

ونقلت عن الشاب البالغ من العمر 30 عاماً قوله إنه: ” أنفق نحو 16 ألف دولار، وهو كل ما يملكه من من مدخرات، لصنع جزيرة الحب وهي عبارة عن حديقة جميلة مليئة بالزهور، لاسيما زهور أشجار الكرز والخوخ، والتي ترمز إلى الحب والعشق في الثقافة الصينية”.

واستغرق بناء جزيرة الحب نحو عام قبل أن يتنهي من إنشاء تلك الحديقة التي تتمتع بمناظر خلابة للغاية، بل أنه استعان بفريق مختص لبناء جسر مقوس يصل بين الجزيرة الصغيرة والبر الرئيسي للقرية.

اقرأ أيضاً:

تايلاند الوجهة السياحية المبهرة شرق آسيا.. تعرف إلى أهم معالمها السياحية

وتحتوي الحديقة على أرجوحة ومسار مرصوف بالحجارة على شكل قلب.

٢٠٢١٠٣٠٤ ١٩١٨٤٠

نهاية حزينة

 

وكانت صديقة تشو قد قررت إنهاء علاقتها مع  حبييها عقب قرار الأخير بترك المدينة التي يقطنان فيها ليعود إلى قريته بغية العناية بوالديه اللذين بلغا من الكبر عتيا وأصبحا بحاجة إلى الرعاية والاهتمام من ولدهما الوحيد. 

ورغم أن الصديقة عبرت عن تأثرها من “المبادرة الرومانسية” التي أقدم عليها تشو غير أنها رفضت بشكل بات العودة إليه، قائلة: “شكراً على إخلاصك ومشاعرك، وأتمنى أن تجد فتاة أفضل مني”.

اقرأ أيضاً:

تعرف إلى جزيرة بالي الإندونيسية الوجهة السياحية للملايين.. والأثر الذي تركته جائحة كورونا عليها

من جانبه، قال الشاب إنه شخص خجول وانطوائي ولا يجيد التعبير عن مشاعره بمعسول الكلام، ولذلك أراد أن يعبر عن حبه للفتاة التي يعشقها بالأفعال.

اقرأ أيضاً:

دراسة علمية تكشف عن أحفورة حية تعود لعصر الديناصورات قادمة من المغرب العربي

٢٠٢١٠٣٠٤ ٢١٠٦٤٠

ورغم النهاية الحزينة، غير أن تلك الحديقة أصبحت مزاراً للعشاق والسياح من مناطق مختلفة، وبعضهم عرض الزواج على صديقاتهم هناك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى