افلام ومسلسلات

“القاهرة كابول” مسلسل مصري يثير ضجة قبل عرضه في رمضان.. والسبب أسامة بن لادن

القاهرة كابول

أثار الملصق الدعائي للمسلسل التلفزيوني المصري، القاهرة كابول، الذي تم نشره يوم أمس، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد أن كثرت المزاعم بأنه سوف يشمل في أحداثه زعيم تنظيم القاعدة السابق، أسامة بن لادن.

– ضجة بعد بوستر “القاهرة كابول”

بعد نشر بوستر المسلسل والذي تصدره الفنان المصري، طارق لطفي، في صورة تشبه ملامح أسامة بن لادن، فتح باب التكهنات بشأن ذلك الأمر.

وهنا بدأ المغردون على موقع “تويتر” بالتساءل عن أحداث المسلسل، حيث قال أحد المغردين: “هو مسلسل (القاهرة كابول) له علاقة بتنظيم القاعدة؟ أصل البوستر بتاعه مطلعين فيه طارق لطفي شبه بن لادن”.

 

بينما كتبت مغردة أخرى: “طارق لطفي أصبح أسامة بن لادن في “القاهرة كابول”، عندما تتحول الدراما لسلاح وعي شامل”.

وأشاد بعض المغردين باجتماع الفنانين طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي في ملصق مسلسل “القاهرة كابول”. وأجمعوا على أنهم “المجموعة الخطيرة”.

– محاولة درامية لفهم التطرف

شارك المنتج المصري، تامر مرسي، الملصق الدعائي للمسلسل عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات والصور “إنستغرام” وعلق عليه بالقول: “محاولة درامية جديدة لفهم التطرف والتوعية بخطور الإرهاب وفضحه”.

وأضاف بأن “الدراما المصرية تطور نفسها على المستوى الفني والمحتوى وأن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تخوض معركة الوعي وتفضح مخططات الإرهاب في مصر والمنطقة”.

والجدير ذكره أن مسلسل القاهرة كابول، هو من بطولة كلاً من طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي.

كما أنه من إنتاج شركة “سينرجي”، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي، وتدور أحداثه حول 3 شخصيات رئيسية، هي الإعلامي، فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني، خالد الصاوي، وشخصية “الإرهابي”، طارق لطفي.

القاهرة كابول


تابـــع المزيد:

>> أصالة نصري تدخل عالم التمثيل لأول مرة بهذا العمل الفني – فيديو

>> نجمة مسلسل “فريندز” جينيفر أنيستون تكشف سر وشمها 11-11


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى