ستيب سبورت

خلال مواجهتي رينجرز ومانشستر سيتي.. هؤلاء سيفقدهم ليفربول

كشفت مواقع مهتمة بالأخبار الرياضية، اليوم الثلاثاء، أن مشاكل ليفربول الدفاعية تفاقمت، إذ تبين أن اللاعبين جويل ماتيب وترينت ألكسندر-أرنولد سيغيبان لمدة أسبوعين بسبب الإصابة.

– مشاكل ليفربول الدفاعية تتفاقم

وتم استبدال ألكسندر-أرنولد في نهاية الشوط الأول خلال الهزيمة 3-2، يوم الأحد الماضي، أمام أرسنال، بينما خرج ماتيب أيضاً في وقت لاحق من المباراة.

وذكر موقع “ذي أتليتيك” بأن اللاعب الدولي الإنجليزي سيغيب لمدة أسبوعين، بينما سيغيب ماتيب ما بين أسبوعين و3 أسابيع، حيث من المقرر أن يغيب كلا اللاعبين عن عدد من المباريات الحاسمة.

وأشار الموقع إلى أن هذه الأنباء ضاعفت من البؤس للمدرب يورغن كلوب بعد أن تعرض الجناح الكولومبي لويس دياز للإصابة أيضا أمام أرسنال.

مشاكل ليفربول الدفاعية

من جانبه، قال موقع “سبورتس ميل”، أمس الإثنين: “إن دياز من المتوقع أن يغيب عن 10 مباريات بسبب إصابة في الركبة، وهو ما يعني أنه سيعود في مباراة الريدز أمام أستون فيلا”.

والإصابات التي تعرض لها ألكسندر-أرنولد وماتيب تعني أنه يجب تغيير الجانب الأيمن من دفاع الريدز في المباريات القادمة، في وقت هم في أمس الحاجة إلى الثبات الدفاعي.

والجدير ذكره أنه وفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن ليفربول، يقبع حالياً في المركز العاشر، وحافظ على نظافة شباكه مرتين فقط في 12 مباراة، مقارنة بعشر مباريات في نفس العدد من مباريات الدوري قبل ذلك.

مشاكل ليفربول الدفاعية
مشاكل ليفربول الدفاعية


تابع المزيد:

)) أسطورة كرة القدم الإنكليزية مايكل أوين يشن هجوماً لاذعاً على محمد صلاح

)) لماذا جمهور فريق ليفربول يكرهون ملكة بريطانيا الراحلة والعائلة المالكة؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى