أفلام ومسلسلات

حمادة هلال يعود بعد انقطاع في مسلسل المداح و نسرين طافش ترد

مسلسل المداح

يشهد رمضان هذا العام 2021 تنافس عدد كبير من المسلسلات ومنها مسلسل المداح الذي يعرض على عدد من القنوات الفضائية والمنصات حيث تم تسويقه لأكثر من محطة فضائية في مصر والخليج و يُعد المسلسل عودة جديدة للفنان “حمادة هلال” بعد غيابه لمدة عامين منذ 2019 على الساحة الفنية حيث يقدم شخصية جديدة و فريدة و مختلفة لم يقدمها من قبل أثارت إعجاب الجماهير العربية .

مسلسل المداح
مسلسل المداح

و تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي من خلال دراما اجتماعية مشوقة في أحداثها ، و يظهر الفنان “حمادة هلال” حيث يجسد شخصية “صابر المداح” و هو شاب ريفي متزوج من الفنانة “نسرين طافش” و التي تلعب دور “رحاب” ، كما يدخل المداح في العديد من المشاكل ، و يقدم في دوره الإنشاد الذي ورث الموهبة من والده ، و يقوم المسلسل حول فكرة الإنشاد و الابنتهالات الدينية و قصة الإنشاد و المنشدين و خلافاتهم مع نقابة الموسيقيين .

مسلسل المداح
مسلسل المداح

وفي تصريحات صحفية قال الفنان ” حمادة هلال” أن ما حمسه للمشاركة فيه هو أنه من القصص القريبة إلى قلبه، بالإضافة إلى أن فكرته كان يرغب في تقديمها منذ سنوات عديدة .

و أضاف “ردود الفعل أسعدتني جداً، وسعيد أن الناس مصدقة صابر وعايشة معاه يوم بيوم، ده إحساس عظيم، وحاجة مهمة جدًا بالنسبة لي” .

و أضاف أيضاً : “للأمانة لم أتوقع هذا النجاح، وإن شاء الله الحلقات القادمة ستكون مختلفة وهناك ترتيبات جميلة، ومفاجآت حلوة للجمهور” .

ولفتت الفنانة “نسرين طافش” خلال تصريحات صحفية أنها تحمست للدور بمجرد قراءة السيناريو ، خاصة أن شخصيتها غريبة و مليئة بالتحولات و تحتاج إلى مجهود كبير و تركيز نفسي حتى تكون صادقة أمام الجمهور .

مسلسل المداح
مسلسل المداح

و قالت رداً على منتقديها من خلال تغريدة على موقع تويتر : “بالوقت يلي الغالبية والحمدلله أشادوا بالاداء والصدق بشخصيتي بمشهد صدمة رحاب بموت ابوها ومع تحقيق مسلسل المداح نسبة مشاهدات عالية طبيعي البعض و هم الأقلية ما رح يعجبهم الموضوع .. بالتأكيد النقد البناء المحترف يحترم .. أما النقد الأجوف المبني على باطل فهو تعبير عن (غل) بنجاح احدهم” .

اقرأ أيضاً : الفنانة يسرا وباسل خياط يتألقان في مسلسل حرب أهلية بأحداث شيقة وممتعة

يشارك في بطولة مسلسل “المداح” عدد كبير من النجوم منهم حمادة هلال و أحمد بدير و خالد سرحان و نسرين طافش و محمد عز و جمال عبد الناصر و دنيا عبد العزيز و حنان سليمان و محسن منصور و محمد الصاوي و هادى خفاجة و تامر شلتوت و صبحى خليل و عبير فاروق و محمود عامر و هايدى رفعت و بسمة ماهر و المسلسل من سيناريو و حوار الأستاذ أمين جمال و الأستاذ وليد أبو المجد و شريف يسري و مدير تصوير كريم عاشور و من إخراج الأستاذ أحمد سمير فرج .

حمادة هلال يعود بعد انقطاع في مسلسل المداح و نسرين طافش ترد
حمادة هلال يعود بعد انقطاع في مسلسل المداح و نسرين طافش ترد

اقرأ أيضاً : نجم الكوميديا علي ربيع يتألق في مسلسل أحسن أب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى