ترند - Trend

إليسا تبكي بحرقة.. وتتصدر منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي (فيديو)

تصدرت الفنانة اللبنانية، إليسا، منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، عبر هاشتاغ “اليسا اغاني من حياتي”، بعد ظهورها في البرنامج الشهير أمس، واللحظات المؤثرة في الحلقة التي جعلت المتابعين يتداولون مقاطع عديدة منها.

إليسا تتصدر منصات التواصل

باتت إليسا حديث المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وتصدر هاشتاغ “اليسا اغاني من حياتي” في عدد من الدول منها لبنان، الكويت، الأردن والجزائر والسعودية.

وظهرت إليسا لتغني عدداً من أغنياتها، منها “حالة حب”، “عايشالك”، “نفسي أقوله” وغيرها، وإلى جانب أغانيها تألّقت بأغنية “مشاعر” للفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب.

https://twitter.com/mbc1/status/1397632535555940360?s=19

وتذكّرت إليسا أبيها الراحل، زكريا خوري، في الحلقة، عبر أغنية “قهوة الماضي”، معبرة أن الأغنية تتكلّم عن الحنين أو فقدان شخص، مشيرة إلى أن فقدانه هو الخسارة الوحيدة في حياتها، وكان واضحاً تأثّر إليسا عند حديثها عن والدها ولم تتمالك دموعها.

وطلبت إليسا من الجمهور إبداء رأيهم بأدائها باللهجة الخليجية، بعد أن ختمت الحلقة بأغنية “أخيراً قالها”.

كلمات مؤثرة من المتابعين

تفاعل رواد مواقع التواصل بشكل كبير مع ظهور إليسا اللافت، وقال حساب، ريبال: “ما بعرف شو السر ب أنو كلشي بتعمليه بياخد ضجة وبيكون في سحر خاص ودائما بتكون حلقتك مميزة عن باقي الحلقات عنجد الله اذا حب شخص حبب خلقه فيه، الله يديم هالنجاح عليكي وتضلك بصحتك ومرتاحة وتنوري المسارح والشاشات بطلتك، اليسا اغاني من حياتي، إليسا”.

وكتب حساب سراج، باللغة الإنكليزية، ما معناه: “كلامك صحيح لأني اشتقت إلى أمي، كل يوم أبكي ساعات بعد رحيلها”.

“Your words are true because I

 miss my mother  every day, and I cry for hours because of her leaving اليسا اغاني من حياتي”.

وقالت رهام النمير: “الصحافية اللبنانية “فاطمة عبدالله ” حلقة اليسا اغاني من حياتي مزاج لحالها وبحب خيارات اليسا الفنية وقوة إرادة الحياة جواتها.

“حنعيش لسه ياما ونشوف..حنعيش تحت أي ظروف” ، هالأغنية أثرت فينا بالحجر قدمتها لتعطينا كلنا أمل إنو الضوء ناطرنا بآخر النفق”.

ونشر حساب زهرة، صوراً علق عليها بالقول: “هالأثنين واو واو ابداع بكل المقاييس الحلقة أمس فعلاً رائعة تجنن ، ابدعو هالأثنين مع بعض ، راكبين لبعض كثير ويارب يصير في تعاونات مع بعض اكثر لأن امس كانو شي فوق الوصف يجننو كثير ، اتمنى اشوف لهم اعمال مع بعض مره ثانية

إليسا في أغاني من حياتي إليسا “.

https://twitter.com/za0hra/status/1397944421728063491?s=19

وقال حساب، نادر الأسعد: “أغنية كل القصايد بصوت اليسا في مقدمة تراند الأغاني على تطبيق أنغامي اليسا أغاني من حياتي”.

اقرأ أيضاً : “شو هالكرم”.. إليسا تكشف موقفها من “أوكسجين” بشار الأسد إلى لبنان

رد إليسا على جمهورها

وبدورها، عبرت الفنانة إليسا عن سعادتها برد الفعل الذي حصدته الحلقة، ونشرت على صفحتها الرسمية في موقع تويتر تغريدة قالت من خلالها: “أنا سعيدة جداً وتغمرني الردود التي أتلقاها من حلقة الأمس أنتم الأفضل أصدقائي”.

هذا وكشفت إليسا أيضاً خلال الحلقة عن كواليس أغنية ”هنغني كمان وكمان“ مع الفنانة هيفاء وهبي، خلال فترة حظر وباء كورونا، موضحة أنها كانت تسجل أغاني ألبومها وشعرت أن الأغنية ”بها أمل وتصلح للوقت الحالي”.

إليسا تبكي بحرقة.. وتتصدر منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي (فيديو)
إليسا تبكي بحرقة.. وتتصدر منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي (فيديو)

اقرأ أيضاً : إليسا ترد على لقب “أم شرسف” بعد مضي أكثر من 20 عام على إصدار أغنية “بدي دوب” وتوجه رسالة إلى والدها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى