أخبار العالمأخبار العالم العربيالشأن السوريملخص أحداث سوريا اليومينشرة الأخبار اليومية

أهم أخبار اليوم في الوطن العربي والعالم- السبت9/10/2021

شهد العالم، خلال الساعات الأخيرة، أحداثاً متسارعة سواءً على الصعيد العربي والعالمي، وأهم أخبار اليوم كانت:

أهم أخبار اليوم في الوطن العربي والعالم- السبت9/10/2021

 

أخبار اليوم في سوريا 👇👇

  • عبد اللهيان يصل دمشق بعد قضاء يومين في بيروت.. ماذا يحمل من ملفات؟

وصل وزير الخارجية الإيراني، حسين عبد اللهيان، اليوم السبت، إلى العاصمة السورية دمشق بعد زيارة يومين في بيروت

وتعتبر هذه الزيارة الثانية لعبد اللهيان إلى دمشق، بعد أن أمضى يومين في بيروت، وقالت صحيفة الوطن السورية الموالية: “سيجري في دمشق مباحثات حول آخر التطورات الإقليمية والدولية، والعلاقات الاستراتيجية بين البلدين”.

وأجرى وزير الخارجية الإيراني زيارته الأولى لسوريا في 29 أغسطس/أب الماضي، والتقى الرئيس السوري، بشار الأسد ووزير خارجيته فيصل المقداد.

========تكملة الخبر ========

  • هيئة التفاوض المعارضة تلتقي وفود دولية و3 دول تحدد موعداً لإمكانية تطبيعها مع نظام الأسد

أعربت الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا، عن موقفها من التطبيع مع نظام الأسد، بالوقت الذي أجرت فيه هيئة التفاوض المعارضة جولات من المباحثات مع وفود دولية لبحث مستجدات الوضع السوري.

وقالت وكيلة وزارة الخارجية الأمريكية للأمن المدني والديمقراطية وحقوق الإنسان، عزرا زيا: إن الولايات المتحدة لن تطبِّع العلاقات مع النظام ولن تقوم بتمويل إعادة البناء في سوريا حتى يُظهِر النظام تقدُّماً فعلياً للعملية السياسية بناءً على قرار مجلس الأمن 2254.

========تكملة الخبر ========

  • وزير الخارجية التركي يهاجم أمريكا ويتهمها بدعم جماعات “إرهابية” ومحاولة تقسيم سوريا

اتهم وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، أمريكا، اليوم السبت، بدعم جماعات إرهابية تقسم سوريا.

وخلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره الفنزويلي، فيليكس بلاسينسيا، قال إن مزاعم أمريكا بشأن تواجدها في سوريا لمكافحة تنظيم “داعش” غير حقيقي وغير صادق.

ولفت وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، خلال المؤتمر الصحفي، إلى أن “واشنطن تنتهج سياسات أحادية ظهر أثرها على العراق وسوريا وأفغانستان، وطالبها بأن تغير سياستها بدلاً من إلقاء اللوم على تركيا”.

========تكملة الخبر ========

  • إسقاط طائرة أمريكية على الحدود السورية العراقية واشتباكات بين حزب الله والأمن العسكري بريف دمشق

وقعت عدّة أحداثٍ ميدانية على الأراضي السورية، خلال الساعات القليلة الماضية، والتي كان أبرزها إسقاط ميليشياتٌ عراقية متواجدة في سوريا، طائرة أمريكية كانت قد استهدفت عدة مواقع على الشريط الحدودي بين سوريا والعراق، فضلاً عن حدوث توتراتٍ بين ميليشيا حزب الله والأمن العسكري التابع للنظام السوري في ريف العاصمة دمشق.

وفي التفاصيل، أفاد مراسل وكالة “ستيب” نيوز، في محافظة دير الزور بإسقاط ميليشيا “الحشد الشعبي” لطائرة مسيرة أمريكية كانت قد استهدفت موقعاً عسكريّاً للميليشيات على الشريط الحدودي بين سوريا والعراق.

========تكملة الخبر ========

  • فراس رفعت الأسد يسخر من عودة والده إلى دمشق والاتفاقيات الدولية ويلفت الأنظار لنقطة هامة

علق فراس الأسد، نجل رفعت الأسد على أنباء عودة والده إلى العاصمة السورية دمشق، بعد حرمانه من دخولها لعقود، وكتب في منشورٍ له على صفحته الرسمية في موقع “فيسبوك”، مساء أمس الجمعة، تعليقاً ساخراً متهكماً من خلاله على آل الأسد ومواليه.

وفي التفاصيل، كتب فراس في منشوره: “رفعت الأسد قد بات ليلته في دمشق و تم تنفيذ الصفقة بين مخابرات روسيا وفرنسا والنظام”.

وأضاف بطريقة ساخرةً: “بس قال مانعين الدبكة أمام بوابة الحارة تبع سيادة القائد لأقل من ألف شخص مشان البرستيج، ولحد هلق ما عم يتأمن معهم غير ٤ دبيكة و٢ نخيخة.. بس قال أجوا شباب شوام من الحارة تبرعوا يكملوا العدد للعشرة”.

========تكملة الخبر ========

  • اتفاقيات هامة تُعلنها إيران من دمشق ووزير خارجيتها يتسلم رسالة من الأسد

قال وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد الله يان، خلال زيارته إلى دمشق اليوم السبت، إن بلاده توصلت لاتفاقيات هامة مع النظام السوري في جميع المجالات، واصفاً العلاقات بين الطرفين بالاستراتيجية.

وأضاف عبد اللهيان خلال لقاء نظيره السوري فيصل المقداد، أنه تم وضع خطط مكثفة من أجل زيادة التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والسياحية.

========تكملة الخبر ========

  • قوات النظام السوري تعتقل 7 أشخاص عملوا بالتداول والعملات المُشفّرة في حمص

اعتقلت قوات النظام السوري، اليوم السبت، 7 شبان من منازلهم في مدينة حمص، بتهمة غسيل الأموال والتلاعب باقتصاد البلاد.

وأفاد مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” بأن دوريات لفرع أمن الدولة التابع لقوات النظام، اعتقلت 7 شبان يعملون عبر منصات الإنترنت بالاستثمار والتداول والفوركس، والتعامل مع بنوك إلكترونية لتوديع الأموال وسحبها.

ويعتبر النظام السوري وأفرعه الأمنية أن عمليات التداول هي غسيل أموال وتخريب للاقتصاد نتيجة التعامل بالعملات المشفرة والخيارات الثنائية والعملات الأجنبية.

========تكملة الخبر ========

  • ما هي أركان صفقة تهريب رفعت الأسد من فرنسا إلى سوريا وهل يقدر الإنتربول على ملاحقته

لم يكن يخطر بالبال أن يعود يوماً رفعت الأسد إلى سوريا بمرحلة قد تكون فيها البلاد بأسوأ الظروف منذ عقود، ورغم أن الرجل خرج على إثر محاولة انقلاب على أخيه حافظ ولبس عباءة المعارضة إلا أنه عاد بترحيب من بشار بشرط الابتعاد عن السياسة والدولة.

ولكن رفعت الأسد بات مطلوباً وملاحقاً من دول أوروبية منها فرنسا وسويسرا، وحكم عليه مؤخراً بالسجن 4 سنوات في فرنسا التي يسكنها منذ سنوات، وجاءت عودته بعد أيام من عودة مكتب الإنتربول الدولي لدمشق، بالإضافة لموجة تغييرات بالموقف الدولي تجاه النظام السوري.

========تكملة الخبر ========

أخبار اليوم في العالم العربي 👇👇

  • بالفيديو|| نائب يهودي يهاجم نواباً مسلمين في الكنيست الإسرائيلي بسبب “لغة القرآن الكريم”!

هاجم نائب يهودي نواباً مسلمين في الكنيست الإسرائيلي، بسبب “لغة القرآن الكريم”، وذلك بعد أن صوّتوا ضدّ تعليم اللغة العربية في المدارس الإسرائيلية. 

وفي التفاصيل، وجّه عضو الكنيست الإسرائيلي عن حزب الليكود، ياريف ليفين، الجمعة، هجوماً ناريّاً على نوابٍ مسلمين داخل الكنيست، بعد تصويتهم لصالح شطب تدريس مادة اللغة العربية في المدارس الإسرائيلية، حيث قال باللغة العربية: “لا يوجد حركة إسلامية في العالم، تصوّت ضد اللغة العربية، لغة القرآن الكريم”.

========تكملة الخبر ========

  • انقطاع الكهرباء عن كامل لبنان والبلاد تدخل العتمة ومصادر توضح إلى متى

أكدت وسائل إعلام لبنانية، اليوم السبت، أن شبكة الكهرباء في لبنان انفصلت بشكل كامل، وقد دخلت البلاد في العتمة خصوصاً بعد توقف معملي الزهراني ودير عمار عن العمل نتيجة نفاد مادة المازوت.

وأفاد موقع لبنان 24، نقلا عن مصادر في مؤسسة “كهرباء لبنان” قولها ، إنّ “معمل الزهراني أطفأ محركاته، صباح اليوم السبت، وذلك بسبب نفاد المازوت لديه”، مشيرة إلى أنّ “إنتاج المؤسسة انخفض من 350 ميجاواط إلى 200 ميداواط حالياً”.

========تكملة الخبر ========

  • بالفيديو|| مايا دياب تنضم إلى رامي عياش في دعم التعليم ومنح فرص جديدة للأطفال

قبلت النجمة اللبنانية، مايا دياب، تحدي التعلم الذي أطلقه الفنان اللبناني رامي عياش، باسم جمعيته “عياش الطفولة” لمنح فرصة التعليم للأطفال الفقراء.

وشاركت مايا الجمهور والمتابعين بفيديو عبر حساباتها في وسائل التواصل قائلة:” شكراً رامي لاختياري تحدي عياش الطفولة وهيدا التحديث بيدعينا لنعلم طفل واحد لعام دراسي واحد، واسمي للتحدي، بولا يعقوبيان، دكتور ندى سويدان، دكتور رائد لطوف، نيكولا كيومجي”.

وبدوره، علّق، رامي عياش، على قبول مايا للتحدي كاتباً: ”باسمنا وباسم التلميذ اللي رح توصلك شهادة تسجيلو من المدرسة مباشرة منشكرك من القلب مايا”.

========تكملة الخبر ========

  • وثائق عن حرب أكتوبر.. القذافي ضغط على السادات لتنفيذ خططه الخاصة

كشفت وثائق جديدة نشرتها إسرائيل بذكرى اندلاع حرب أكتوبر، موقف الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي إبان هذا النزاع، وما كان ينويه تجاه إسرائيل.

وجاء في وثيقة تضم ملخصاً لاجتماع عُقد في منزل رئيسة الوزراء الإسرائيلية حينذاك، غولدا مائير، أن رئيس فرع استخبارات الجيش الإسرائيلي، ألياهو زعيرا، قال إن القذافي كان غاضباً وكان يضغط على الرئيس المصري أنور السادات بغية إرجاء الحرب.

========تكملة الخبر ========

  • تصوير جوي لضربة استهدف بها الجيش العراقي وكراً لتنظيم داعش

أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق، اليوم السبت، تنفيذ ضربة جوية استهدفت وكراً لتنظيم “داعش” شرقي البلاد.

وقالت الخلية التابعة للجيش العراقي في بيان، إن الضربة استهدفت “وكراً كان بداخله عدد من عناصر تنظيم داعش في وادي الثلاب جنوبي قضاء خانقين” القريب من الحدود مع إيران.

========تكملة الخبر ========

  • حركة حماس تعلن استعدادها لعقد صفقة مع إسرائيل وفتح صفحة جديدة مع السلطة الفلسطينية

أعربت حركة حماس الفلسطينية، اليوم السبت، في بيان عن استعدادها للدخول في صفقة جديدة مع إسرائيل.

وقال البيان إنَّ قادة حماس بحثوا خلال مشاوراتهم في القاهرة مع المسؤولين المصريين العديد من الملفات، وأبرزها ملف الأسرى والوضع في غزة وإعادة ترتيب البيت الفلسطيني.

========تكملة الخبر ========

  • العراق يكشف موعد إغلاق وفتح المنافذ البرية والمطارات تزامناً مع إجراء الانتخابات

كشفت هيئة المنافذ الحدودية في العراق، مساء اليوم السبت، عن مواعيد إغلاق المنافذ البرية والمطارات بالتزامن مع إجراء عملية الاقتراع العام يوم غد الأحد.

وقال رئيس هيئة المنافذ عمر الوائلي لوكالة الانباء العراقية: “تقرر إغلاق المنافذ الحدودية في الساعة 21:00 (التاسعة مساءً) من مساء يوم 9/أكتوبر تشرين الأول الجاري، على أن تفتتح في الساعة 6:00 صباحاً يوم الإثنين”.

========تكملة الخبر ========

  • السعودية تعلن الشروط النهائية لإعطاء تصاريح الحج والعمرة وتكشف الحالة التي تسبب إلغائها

قالت وسائل إعلام سعودية، اليوم السبت، إن وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية أعلنت اقتصار إصدار تصاريح أداء العمرة والصلوات في المسجد الحرام والزيارة للمسجد النبوي، للأشخاص المحصنين الحاصلين على جرعتين من لقاح فيروس كورونا المعتمد في المملكة.

وذكرت أن التصاريح سوف تعطى فقط للمحصنين إضافة إلى الحالات المستثناة من أخذ اللقاح بحسب ما يظهره تطبيق ”توكلنا“، اعتباراً من الساعة السادسة صباحاً من، يوم غد الأحد.

========تكملة الخبر ========

  • بالفيديو|| نزع معلمة أمريكية لحجاب طالبة مسلمة صغيرة يُثير ضجةً كبيرة ودعوات بفصلها

أفادت وسائل إعلام أمريكية، اليوم السبت، أن تحقيقاً يجري بمقاطعة إسيكس بولاية نيو جيرسي الأمريكية، حول قيام معلمة بنزع الحجاب عن رأس طالبة مسلمة في مدرسة بويدن الابتدائية في مدينة مابلوود.

ولفتت تلك الوسائل إلى أن المدرسة الابتدائية تواجه ضغوطاً لفصل معلمة متهمة بنزع حجاب طالبة مسلمة بالقوة خلال الأسبوع الماضي. 

========تكملة الخبر ========

  • بالفيديو|| ضرب بالعصي ودهس بالسيارات.. إبادة جماعية لمسلمي كشمير تشعل الغضب في منصات التواصل

تصدر هاشتاغ “أنقذوا مسلمي كشمير” منصات التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، في عدة دول عربية، لمناشدة العالم بإنقاذ المسلمين من الإبادة الجماعية التي بدأت ضدهم في كشمير.

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “أنقذوا كشمير” ونشروا من خلاله عدة صور ومقاطع فيديو مصورة تظهر المذابح والوحشية التي يتعرض لها المسلمين في كشمير.

========تكملة الخبر ========

  • مصر: جامعة عين شمس تكشف مصير طبيب “السجود للكلب” بعد الحكم بحبسه عامين

كشفت مصادر بجامعة عين شمس، مساء اليوم السبت، مصير الدكتور عمرو خيري، الأستاذ بكلية الطب بالجامعة وأستاذ العظام، صاحب واقعة فيديو السجود للكلب؛ وذلك بعد الحكم عليه بعامين حبس وتغريمه 100 ألف جنيه في الواقعة.

نقلت صحيفة “الوطن” المصرية عن تلك المصادر، قولها إنَّ “طبيب واقعة السجود للكلب أحيل لمجلس تأديب، وبناءً عليه من حق مجلس التأديب، الاستمرار في إجراءات تأديبه أو وقف الإجراءات لحين الفصل النهائي في الدعوى الجنائية”.

========تكملة الخبر ========

  • بعد صفقة الغواصات.. مروحيات أمريكية جديدة لأستراليا وسلاح للحرب الإلكترونية

وافقت الولايات المتحدة على تزويد أستراليا بـ 12 طائرة مروحية هجومية، قادرة على استهداف الغواصات وطائرة عسكرية خاصة بالحرب الإلكترونية.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان، إن “إدارة الرئيس جو بايدن أبلغت الكونغرس قرارها بالمضي قدماً في الصفقة”.

========تكملة الخبر ========

  • شاهد كيف يبدو لبنان غارقاً في الظلام التام.. مصدر يكشف موعد عودة الكهرباء (فيديو)

تداوّل ناشطون لبنانيون ووسائل إعلام عربية، مساء اليوم السبت، مقاطعاً مصورة تظهر حالة لبنان في ظل انقطاع التيار الكهربائي.

ونقلت وكالة “رويترز”، اليوم السبت، عن مصدر مسؤول قوله إنَّ البلاد دخلت في ظلام تام بعد خروج أكبر محطتي كهرباء من الخدمة بسبب نقص الوقود.

وأضاف: “شبكة كهرباء لبنان توقفت تماماً عن العمل عند ظهر السبت، ومن المستبعد أن تعمل حتى نهار الإثنين القادم أو لأيام عدة”.

========تكملة الخبر ========

أخبار اليوم في العالم 👇👇

  • طهران تعلن قراراً حاسماً حول المفاوضات النووية في فيينا

أعلنت طهران، صباح اليوم السبت، عن قرارٍ حاسمٍ حول المفاوضات النووية في العاصمة النمساوية فيينا، مع بقية الأطراق الدولية المنخرطة في المفاوضات.

وفي التفاصيل، قال المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زاده: “قررنا مواصلة المفاوضات النووية في فيينا”.

========تكملة الخبر ========

  • رصد مخلوق غامض “بحجم الإنسان” بأعماق البحار يسبح حول سفينة غارقة والعلماء يحددون ماهيته (فيديو وصور)

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يوم أمس الجمعة، تقريراً حول عثور علماء الأحياء الذين درسوا أعماق البحر الأحمر أثناء التحقيق في حطام سفينة غارقة على مخلوق غامض بحجم الإنسان يحوم حولها.

وفقاً للصحيفة، اعتقد الفريق في البداية أنه حبار ضخم، حيث بدا أكبر من الإنسان، وبعد إجراء مزيد من التحقيق، وجد أنه حبار طائر بنفسجي .

========تكملة الخبر ========

  • الرئيس الصيني يهدد باستعادة السيطرة على تايوان بطريقة مختلفة عن الحرب العسكرية

هدد الرئيس الصيني، شي جين بينغ، اليوم السبت، بإعادة تايوان إلى حكم الصين بشكل “سلمي”.

وخلال حديثه في قاعة الشعب الكبرى ببكين، قال شي إن الشعب الصيني لديه “عادة مجيدة” بمعارضة النزعة الانفصالية.

وقال في الذكرى السنوية للثورة التي أطاحت بآخر سلالة إمبراطورية في 1911: “انفصالية استقلال تايوان هي أكبر عقبة أمام تحقيق إعادة توحيد الوطن الأم، وأكبر خطر خفي على تجديد شباب البلاد”.

========تكملة الخبر ========

  • بالفيديو|| جيوش الظّل الأوروبية ترتكب ممارسات مروعة لوقف تدفق اللاجئين على حدود دول الاتحاد

كشف تحقيق جديد عن ممارسات عنيفة ارتكبتها “جيوش الظل” في أوروبا ورجالها الملثّمون برّاً وبحراً تجاه طالبي اللجوء على حدود دول الاتحاد والتي وصلّت حدّ الانتهاكات القانونية والجسديّة بحقهم بما يتخالف تماماً مع المناقشات حول الهجرة المُدارة في العواصم الأوروبية

وفي التفاصيل، أجرت منظمة “لايت هاوس ريبورت” Lighthouse report تحقيقاً سلّطت الضوء فيه على رجالٍ ملثّمين في البر والبحر يواجهون بشكلٍ عنيف طالبي اللجوء المستضعفين على حدود الاتحاد الأوروبي، بطريقةٍ أبعد ما تكون عن .المناقشات حول الهجرة المُدارة في بروكسل أو برلين أو وارسو

========تكملة الخبر ========

  • وفاة أبو الحسن بني صدر في باريس.. أول رئيس إيراني بعهد “الخميني”

أفادت وسائل إعلامٍ حكومية إيرانية، صباح اليوم السبت، بوفاة أبو الحسن بني صدر، أول رئيس في عهد المرشد الإيراني السابق،  “الخميني”.

ووفقاً لما أفاد به الإعلام الإيراني، فقد توفي أول رئيس جمهورية بعد الثورة في إيران،في أحد مستشفيات باريس عن عمر ناهز الـ89 عاماً.

الجدير ذكره، أنّ “بني صدر” ترك منصبه هارباً إلى فرنسا بعد أن وجّهت له اتهاماتٌ بالخيانة من قبل سلطات الثورة في الأعوام الأولى من الحرب الإيرانية العراقية.

========تكملة الخبر ========

  • زلزال يضرب قضاء إنديكا في خوزستان الإيرانية بقوة 5 ريختر ويتسبب بدمار هائل

ضرب زلزال بقوة 5 على مقياس ريختر، صباح اليوم السبت، قضاء إنديكا بمحافظة خوزستان الإيرانية، ما تسبب بدمارٍ هائلٍ لحق مئات المنازل الريفية في اكثر من 120 قرية، دون أنباءٍ عن ضحايا حتى اللحظة.

وفي التفاصيل، أكد مدير جمعية الهلال الأحمر في إقليم خوزستان، علي خدادادي، على إرسالهم فرق تقييم  إلى المناطق التي ضربها الزلزال في مدينة إنديكا.

========تكملة الخبر ========

  • السفارة الأمريكية في الرياض تصدر بياناً حول استهداف الحوثيين مطار الملك عبد الله

أدانت السفارة الأمريكية، في السعودية، اليوم السبت، هجمات الحوثيين المستمرة على مناطق سعودية مشددة على ضرورة وقفت العنف.

وقالت السفارة الأميركية في الرياض: مع كل هجوم جديد يقدم الحوثيون أدلة جديدة على أنهم غير مهتمين بالسلام.

ودعت  السفارة الأميركية في السعودية، الحوثيين للانخراط في المحادثات التي تقودها الأمم المتحدة لإنهاء الصراع في اليمن.

========تكملة الخبر ========

  • مجرمون يلجأون لـ “الثعابين” لقتل ضحاياهم يثيرون جدلاً بالهند والقضاء يفضح أمرهم ويتربص بهم

كشفت صحيفة “ذا تايمز” البريطانية في تقريرٍ جديد نشرته خلال اليومين الماضيين، أنّ الثعابين باتت تُستخدَم كأسلحة قتلٍ في ولاية راجستان الهندية، فيما وصفه القضاة بأنه “اتجاه جديد مُقلق”

وتعود جذور هذه الظاهرة إلى العامين الماضيين، حيث برزت الظاهرة “القتل بالثعابين” في محاكمة الهندي، كريشنا كومار، وهو واحدٌ من ثلاثة متهمين بقتل فتاةٍ هنديةٍ تدعى، سوبود ديفي، بمنطقة جونجهونو في عام 2019.

========تكملة الخبر ========

  • قتل إذلال تهجير وتمزيق لملابس المسلمات.. مسلمي الهند تحت قبضة الهندوس “المتطرفين الهنود” ولا أحد يعلم

يقفزون على جسد مسلم، ويحرقون فتاة مسلمة، يهجرون الآلاف، ويهدمون منازل المسلمين ويقتلونهم على الهوية

معاناة مسلـمي الهند وقصة الاضطهاد الديني الذي يتعرضون له وسط صمت العالم أجمع

في هذا الفيديو التوثيقي من إنتاج وكالة ستيب الإخبارية.

========تكملة الخبر ========

في أول لقاء بينهما.. طالبان تُحذّر واشنطن من أمرٍ “يزعزع الاستقرار”

أفاد وزير خارجية حركة طالبان، أمير خان متقي، اليوم السبت، بأن الحركة “وجهت تحذيراً للولايات المتحدة من زعزعة استقرار نظامها”، وذلك في أول لقاء مباشر بين الطرفين منذ الانسحاب الأمريكي من أفغانستان.

وقال متقي لوكالة “باختر” الإخبارية بعد المحادثات المباشرة التي عقدت في الدوحة، لقد “أبلغناهم بوضوح بأن محاولة زعزعة استقرار الحكومة الأفغانية لن تصب في مصلحة أي طرف”.

========تكملة الخبر ========


  • في ظل الحديث عن عودته إلى سوريا.. من هو رفعت الأسد عم رئيس النظام السوري بشار الأسد

    في ظل الحديث عن عودته إلى سوريا.. من هو رفعت الأسد عم رئيس النظام السوري بشار الأسد
    في ظل الحديث عن عودته إلى سوريا.. من هو رفعت الأسد عم رئيس النظام السوري بشار الأسد
  • سمير جعجع رئيس “حزب القوات اللبنانية”، يسخر من شعار “حزب الله” والوعود الإيرانية، بعد انقطاع الكهرباء في لبنان

    2 6

فيديوغراف اليوم 👇👇

  • سويسرا عالم آخر تحت الأرض..السويسريون سينجون من أي حرب نووية ثم يرثُون الأرض!!

تعتبر هذه هي أبرز أخبار اليوم والتي شهدها الوطن العربي والعالم واستطاعت وكالة ستيب الإخبارية توثيقها، فيما يمكن متابعة المزيد من التفاصيل عبر الموقع وباقي منصاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

– لمتابعتنا على منصة الانستغرام :👇👇

https://www.instagram.com/stepnews/

 

– لمتابعتنا على منصة التوتير: 👇👇

https://twitter.com/Step_Agency

 

–  لمتابعتنا على منصة التلغرام : 👇👇

https://telegram.me/stepnews

 

–  لمتابعتنا على منصة الفيسبوك: 👇👇

https://www.facebook.com/StepNewsAgency

–  لمتابعتنا على يوتيوب : 👇👇

https://www.youtube.com/channel/UCFXyHQjlNrdVYKywetpIj-

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى